مرئيات

فريق التجديف إلى القطب الشمالي في الإمارات يختتم تدريباته في سكي دبي قبل الانطلاق في مغامرته

دبي – الوحدة:
أعلن فريق التجذيف العربي لعبور المحيط، المكون من ثلاثة أشخاص يسعون إلى التجذيف عبر المحيط المتجمد الشمالي، اليوم اكتمال جلستهم التدريبية الأخيرة في سكي دبي قبل شروعهم في رحلتهم المذهلة الأسبوع المقبل. ورحّب منتجع التزلج الداخلي سكي دبي بأعضاء الفريق، توبي جريجوري وأورلا ديمبسي وأندرو سافيل، للاستعداد للظروف شديدة البرودة التي سيواجهونها خلال حملتهم الممتدة 1500 كيلومتر.

وفي إطار التعاون بين تحدي القطب الشمالي وحملة البحار النظيفة التابعة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، ينطلق الطاقم الشجاع لتحدي الظروف القاسية على متن قارب أوشن جارديان الذي لا يتجاوز طوله ثمانية أمتار، من دون محرك أو شراع. ويبدأ الفريق رحلته المتواصلة من شواطئ ترومسو في النرويج وصولاً إلى لونجييربين في أرخبيل سفالبارد معتمداً بالكامل على القوة البدنية. وعند اكتمال الرحلة، سيكون الطاقم أول فريق على الإطلاق مكون من ثلاثة أشخاص يجذف عبر المحيط المتجمد الشمالي، في حين ستكون أورلا ديمبسي أول شخص يحقق هذا الإنجاز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال توبي جريجوري، أحد أعضاء فريق التجذيف العربي لعبور المحيط: “أشعر وفريقي بامتنان عميق لكل من قدّم الدعم لتحدي القطب الشمالي ومهمتنا للتوعية بالاستدامة البيئية والتلوث البلاستيكي. ونودّ أن نوجه شكراً خاصاً إلى سكي دبي لاستضافة جلستنا التدريبية الأخيرة وسط أجواء ثلجية حقيقية هنا في دولة الإمارات، وذلك استعداداً لانطلاق بعثتنا إلى إحدى أبرد المناطق وأبعدها في العالم. وبجهودنا الجماعية، يمكننا تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى