أخبار الوطن

شرطة دبي تُنظم برنامجاً صيفياً للطلبة في نادي بالرميثة

استفاد منه 505 طلاب

دبي – الوحدة

نظمت شرطة دبي مُمثلة في مجلس الروح الإيجابية، وقسم التنوع الثقافي في إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع، ومركز شرطة الراشدية ونادي بالرميثة الرياضي، برنامج للأنشطة الصيفية للطلبة القاطنين في منطقة اختصاص المركز، استفاد منه 505 طالباً تم تقسيمهم على فترتين صباحية ومسائية.

وأكد العميد علي خلفان المنصوري مدير الادارة العامة لإسعاد المجتمع، أن البرنامج الصيفي للطلبة في منطقة الراشدية يأتي ضمن البرامج التي تعكف القيادة العامة لشرطة دبي على تنظيمها خلال فترة الصيف من أجل تعزيز التواصل مع الطلبة ونشر الوعي لهم حول العديد من الظواهر السلبية والخدمات المقدمة من شرطة دبي لهم.

ومن جانبها، أكدت فاطمة بوحجير أن البرنامج الصيفي يأتي ضمن الجهود المُستمرة لمجلس الروح الإيجابية في توعية أفراد المجتمع من أجل المساهمة في خفض الظواهر السلبية والعمل مع مراكز الشرطة على تنظيم فعاليات مؤثرة في المجتمع، لافتةً إلى أن تفاعل الأهالي والطلبة مؤشر إيجابي يساهم في ايصال رسائل شرطة دبي للمجتمع.

وبينت أن فعاليات البرنامج الصيفي تنوعت ما بين الأنشطة الرياضية والمحاضرات التوعوية والمسابقات الترفيهية

حضر فعالية أنشطة البرنامج، الملازم محمد الخزرجي رئيس قسم التنوع الثقافي بالوكالة، والملازم حمد ابراهيم المطوع من مركز شرطة الراشدية والرقيب أول منال الجوهري.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى