بلدية أبوظبي تنفذ حملة تفتيشية على صالات الأفراح في الشهامة والوثبة

أبوظبي – الوحدة:
حفاظاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع، نفذت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع تخطيط المدن- إدارة البيئة والصحة والسلامة، حملة تفتيشية توعوية على صالات الأفراح في الشهامة والوثبة، بهدف التأكد من الالتزام بتطبيق متطلبات البيئة والسلامة العامة في الصالات، والمحافظة على البيئة والسلامة العامة فيها، وتوعية الجمهور والموظفين بمتطلبات البيئة والسلامة العامة.
وشهدت الحملة زيارة لكل من صالة الأفراح في الشهامة وصالة الأفراح في الوثبة للتفتيش على متطلبات البيئة والسلامة العامة في الصالتين، وتوعية الجمهور والموظفين بمتطلبات البيئة والسلامة العامة الواجب توافرها لضمان سلامة أفراد المجتمع.
وعمل مفتشو البلدية أثناء الحملة على التأكد من توفر وفعالية أجهزة مكافحة الحريق، ومن أن الأسلاك والتوصيلات واللوحات الكهربائية آمنة وصالحة للاستخدام، وكذلك التأكد من توفر نقاط تجمع كافية للمناطق الملائمة، ومن توفر صناديق الإسعافات الأولية، وتوفر مخطط إخلاء وأرقام الطوارئ في أماكن واضحة للزوار.
كما اهتم مفتشو البلدية بالتأكد من عدم وجود أية عوائق في مداخل ومخارج الطوارئ، ومن توفر طفايات وأجهزة مكافحة الحريق والتأكد من جاهزيتها للاستخدام، وكذلك التأكيد على مسؤولي الصالات أن يتم التفتيش على طفايات الحريق بشكل دوري من قبل شركة متخصصة، بما يضمن كفاءتها وجاهزيتها وصلاحيتها للاستخدام في أي وقت تجنباً لأية مخاطر طارئة.

Exit mobile version