مرئيات

مجلس مدينة دبا الحصن ينظم اجتماعاً موسعاً للتصدي لتأثيرات الأمطار المتوقعة

الشارقة / دبا الحصن – الوحدة:
نظّم مجلس مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي في إمارة الشارقة، اجتماعًا استثنائيًا وموسعا بحضور عدد من الدوائر الحكومية المعنية، بهدف التصدي للتحديات المحتملة التي قد تسببها الأمطار المتوقعة خلال الفترة المقبلة.
شهد الاجتماع حضور رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن ومدير الديوان ومدير الشرطة بجانب ممثلين عن عدد من الدوائر وهم بلدية دبا الحصن والدفاع المدني ودائرة الاشغال العامة وهيئه الطرق والمواصلات ودائرة الخدمات الاجتماعية بجانب حضور عدد من كبار المواطنين
ترأس الاجتماع الذي عقد مساء أمس في مقر المجلس سليمان بن جمعوه اليحيائي، رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، وحضره نائب الرئيس وأعضاء المجلس.
تم خلال الاجتماع مناقشة ووضع خطط وقائية شاملة، تشمل تحديد أماكن جريان الأودية ونقاط تجمع المياه، بالإضافة إلى وضع مقترحات وخطط للتعامل الفعّال مع التحديات المحتملة.
حيث تطرق المجتمعون إلى صياغة عدد من الرؤى والقرارات التي تصب في إطار التعامل مع تلك الحالة الجوية من خلال صيانة وفتح مجاري الأودية لتصب في البحر و أهمية العمل على استكمال شبكة مجاري مياه الأمطار.
كما أكدوا على أهمية تنمية التعاون مع لجنة البنية التحتية ولجنة الطوارئ والأزمات لبحث مسارات الأودية بالأمارة المجاورة ومراعاة مجاريها .
وعقب الاجتماع ، أكد سليمان بن جمعوه اليحيائي على أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية لتعزيز الاستعدادات وضمان سلامة المجتمع خلال مواسم هطول الأمطار ، وتقدم بالشكر لكافة الجهود الحضور والحرص على تضافر الجهود وكذلك الحضور من قبل المواطنين الذين أبدوا استعدادهم لدعم الجهود الحكومية في هذا الصدد ، وتنسيق الخطط ووضع المقترحات والمرئيات لتعزيز جاهزية مدينة دبا الحصن للأمطار.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى