عبدالعزيز النعيمي يزور معرض ” تاجر المستقبل ” ويشيدُ بالمشاريع الناشئة

عجمان – الوحدة:

زارّ الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية و سعادة مبارك النخي وكيل وزارة الثقافة معرضُ التاجر الصغير التي تنظمهُ دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان بالتعاون مع البرنامج الصيفي لحكومة عجمان صيفنا سعادة في المركز الابداعي في عجمان، وشارك في المعرض عدد 10 من المشاريع المتنوعةِ منها التطبيقات الالكترونية، و المشغولات اليدوية ، والمؤكولات وغيرها من المشاريع المختلفة التي كانت نتاجاً لتعليم الطلبة لمدة اسبوعين في برنامج تاجر المستقبل والذي أهل الطلبة لخوض تجربة ريادة الأعمال.

وتؤكد دائرة التنمية الاقتصادية بأنها ستواصل سعيها في توفير منصاتٍ مختلفة للأطفال والناشئة لعرض إبداعاتهم واكتشاف مواهبهم في بيئة تشجع على الابتكار والإبداع. حيث تفتخر الدائرة بمشاركة الموهوبين من منتسبي برنامج تاجر المستقبل ونأمل أن يكون هذا الحدث نقطة انطلاق لهم نحو مستقبلٍ مشرق في مجال ريادة الأعمال.

يعد معرض “تاجر المستقبل” جزءًا من المبادرات المستمرة لدائرة التنمية الاقتصادية بالتعاون مع حكومة عجمان لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم، ويأتي تزامناً مع البرنامج الصيفي “صيفنا سعادة” الذي يهدف إلى توفير بيئة تعليمية وترفيهية متكاملة خلال فترة الصيف.

Exit mobile version