صحة وتغذية

شرطة رأس الخيمة تحتفل باليوم الوطني الـ48 للدولة

رأس الخيمة –  وام / احتفلت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة باليوم الوطني الـ48 للدولة بحضور اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة والعميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة ، والمدراء العامين، وكبار الضباط، ومدراء الإدارات، وجميع منتسبي شرطة رأس الخيمة ، وأعضاء القنصلية الهندية، وممثلي الجاليات بالإمارة، حيث أقيمت الاحتفال أمام مبنى الشهيد طارق الشحي بمبنى القيادة العامة.

ورفع اللواء علي بن علوان النعيمي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، مباركا لهم ما حققته مسيرة الاتحاد من إنجازات فريدة ومتميزة محليا وإقليميا وعالميا ومجددا العهد والولاء والوفاء للوطن وقيادته الرشيدة على أن تكون شرطة رأس الخيمة العين الساهرة لحماية المكتسبات و المضي نحو المزيد من الريادة في دولتنا الحبيبة.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني ، الذي قدمته فرقة موسيقى شرطة رأس الخيمة، فضلا عن تقديمها لمجموعة من العروض الموسيقية العسكرية المتعددة، ثم القت الشاعرة دلال علي آل علي قصيدة شعرية بعنوان ” يا خليفة”، كما القى الشاعر وليد الشحي قصيدة شعرية في حب الإمارات.

عقب ذلك تم تقديم فقرات وعروض مدرسية، ساهمت فيها مدرسة الظيت للتعليم الأساسي اوبريت ولوحة استعراضية، كما قدمت مدرسة هاربس الخاصة لوحة من العروض الإستعراضية، ثم قام فريق السعادة وضمن مبادراته لتعزيز السعادة في بيئة العمل المؤسسي بإشراف العميد عادل عبد الله النعيمي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة رأس الخيمة، بتكريم المدني أحمد زهران من إدارة الخدمات الإلكترونية والإتصالات بهدية “الموظف صاحب الموقف المتميز” ، تقديرا لجهوده المتميزة ومواقفه الإيجابية في العمل..

كما تم إجراء سحوبات على فئة المستخدمين بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وسحب 5 أسماء من المستخدمين، وتقديم جوائز نقدية لهم، فضلا عن تقديم جوائز عينية إلى السادة أعضاء القنصلية الهندية.

وتم إجراء سحوبات أخرى على كافة موظفي الشرطة، وسحب مجموع 48 هدية أخرى قدمت إلى موظفي شرطة رأس الخيمة، احتفالا وابتهاجا بالتزامن مع اليوم الوطني الـ48 كما شهد الاحتفال فقرات فلكلورية استعراضية مستوحاة من التراث الوطني مثل فقرة / اليولة / وغيرها من العروض احتفاء بهذه المناسبة الغالية.

من جانب آخر، احتفلت إدارة المرور والدوريات، وإدارات مراكز الشرطة الشاملة، ومعهد تدريب شرطة رأس الخيمة، والمؤسسة العقابية والإصلاحية، باليوم الوطني الــ48 بمشاركة الموظفين والمتعاملين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى