“منتخبات الجولف” تستعد للموسم الجديد والبطولات المقبلة في المغرب

عبد الله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف أن “الاتحاد قطع شوطا بعيدا على صعيد المراحل السنية، لبناء قاعدة راسخة من اللاعبين الواعدين من الجنسين معتمدا على البرنامج الوطني لإعداد الناشئين و(صقور المستقبل)، الذي نجني ثماره من خلال منتخبات المراحل السنية للبنين والبنات، ودعم المنتخب الأول بعدد من اللاعبين المميزين”.

جاء ذلك فيما تغادر بعثة المنتخب الوطني للجولف يوم غد الإثنين متوجهة إلى المغرب تمهيدا لبدء معسكر الإعداد الذي يستمر إلى 17 أغسطس المقبل في نادي رويال للجولف بالمملكة المغربية، في إطار استعداد المنتخبات الوطنية للجولف لفئات الشباب والناشئين والأشبال والفتيات للموسم الجديد والبطولات المقبلة .

يرأس البعثة اللواء /م/عبد الله السيد الهاشمي، وتضم خالد مبارك الشامسي مدير المنتخبات وأكرم سكيك المدير العام للاتحاد الى جانب 4 مدربين هم فيصل سرغيني، وسمير الولاني، وحسين الولاني، وكاميرون فان، بجانب 20 لاعباً ولاعبة مختلف المراحل السنية للبنين والبنات.

وأشار الهاشمي إلى أن المعسكر الخارجي يضم 20 لاعبا ولاعبة من جميع المراحل السنية، تم اختيارهم بعد تصفيات عدة بين العدد الكبير من اللاعبين الواعدين والذين يتم إعدادهم بالتعاون مع أكاديميات الجولف في أندية الدولة، وسيتم إخضاعهم لمعسكر جيد بإشراف قيادة فنية من 4 مدربين، وصقلهم بما يتوافق مع التطلعات المستقبلية لتحقيق أهداف اتحاد اللعبة بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي.

ويشهد الموسم الجديد النسخة الأولى من كأس الإمارات في أكتوبر المقبل بمدينة العين، ثم البطولة العربية في نوفمبر بتونس والبطولة العربية للسيدات والناشئين في ديسمبر بسلطنة عمان، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المحلية والمشاركة في البطولات الآسيوية والدولية.

المصدر وكالة أنباء الإمارات
Exit mobile version