صحة وتغذية

محاكم دبي تحتفل باليوم الوطني الـ 48

دبي  – وام / احتفلت محاكم دبي بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 للدولة بحضور سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي وسعادة القاضي عبد القادر موسى نائب مدير عام محاكم دبي والهيئة القضائية والإدارية وموظفين محاكم دبي.

وبهذه المناسبة رفع سعادة طارش عيد المنصوري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات و سمو اولياء العهود .

وأكد سعادة طارش المنصوري أن الدائرة دأبت سنوياً على تنظيم الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني تجسيداً لمكانة هذا اليوم العظيم في نفوس أبناء الإمارات حيث نفذت حزمة واسعة من الفعاليات والأنشطة المميزة التي تماشت مع هذه المناسبة التاريخية العظيمة لدولة الإمارات التي تعكس صدق ولاء الشعب للوطن ومدى اعتزازه بتراثه وهويته وهو ما يؤكد حرص الموظفين على المشاركة الجماعية بروح الفريق الواحد في هذا العرس الوطني المميز .

وقال سعادة القاضي عبد القادر موسى نائب مدير عام محاكم دبي ان الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات يعد تقليداً مهماً ومصدر فخر واعتزاز بالنسبة إلينا وفيه نتوجّه بأحر التهاني ..إلى قيادتنا الحكيمة .. لا فتاً إلى أهمية المشاركة بهذا العرس الوطني الذي تعيشه مختلف إمارات الدولة بكل فخر وزهو واعتزاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى