صحة وتغذية

“تطوير البنية التحتية” تحتفل باليوم الوطني الـ 48

دبي- وام / نظمت وزارة تطوير البنية التحتية في مقرها بدبي والمناطق التابعة في مختلف إمارات الدولة مجموعة من الفعاليات بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات وذلك بحضور سعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل الوزارة والمسؤولين والموظفين وعدد من والمتعاملين.

وتضمنت فعاليات الاحتفال أهازيج شعبية ومسابقات وفعاليات وطنية ومجتمعية وترفيهية منوعة حظيت بمشاركة عكست أجواء المحبة والتسامح والولاء وقيمة الاحتفال باليوم الوطني وصدى المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع.

وتوشحت الوزارة بأعلام دولة الإمارات وبحلة بهية من الزينة والإضاءة عكست مدى الفرحة والانتماء لهذا الوطن ما يجسد مكانة اليوم الوطني في نفوس وقلوب الجميع من مواطنين ومقيمين ومكانة اتحاد الامارات الذي يترسخ عاما بعد الآخر بالإنجازات العالمية.

وقال سعادة المهندس حسن المنصوري إن اليوم الوطني لدولة الإمارات مناسبة مهمة نجدد من خلالها العهد والولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة التي قدمت الكثير في سبيل رفعته ومجده كما يمثل حدثا وطنيا نستذكر خلاله دور الآباء المؤسسين في بناء الوطن وتعزيز مكانته لتحقق الدولة بفضل ذلك مكانة مرموقة إقليميا وعالميا.

وأضاف أن اليوم الوطني يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة لما حققته الدولة من إنجازات قربتنا كثيرا من حلم الوصول إلى رؤية الامارات بأن تكون ضمن الأفضل عالميا بحلول العام 2021 وصولا إلى تحقيق مئوية الامارات 2071.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى