مجلس ضاحية السيوح يواصل فعالياته التي نظمها الشرطة المجتمعية بمحاضرة بعنوان “كوني واعية”

الشارقة – الوحدة:
يواصل مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي تنظيم فعالياته الصيفية التي يقيمها بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة وذلك تحت شعار صيفي مفيد.
وتسعى إدارة الشرطة المجتمعية من خلال تواصل أدوارها إلى تنمية أوقات الشباب والنشء وتنظيم العديد من الفقرات التي تكسبهم قيم المواطنه وتعرفهم بالمعارف والعادات، وذلك في إطار متابعة قسم شؤون مجالس الأحياء بإدارة الشرطة المجتمعية.
وفي هذا السياق وضمن الأنشطة الثرية التي يتم تنظيمها يوميا في مقر مجلس ضاحية السيوح جرى التعاون مع إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة لتنظيم محاضرة توعوية بعنوان “كوني واعية”.
أقيمت المحاضرة في مقر المجلس بمدينة الشارقة، صباح أمس وقد حضرها عدد من المشاركين والمنتسبين للنشاط الصيفي لمجلس الضاحية
المحاضرة تم تقديمها بواسطة الملازم أول عشبه حمد الكتبي، وحضرها أيضاً أعضاء مجلس الضاحية وعدد من كوادر القيادة العامة لشرطة الشارقة، إضافة إلى المعنيين بالنشاطات الصيفية والتربوية والمشاركين.
وتأتي هذه المحاضرة ضمن فعاليات البرنامج الصيفي لضاحية السيوح، الذي انطلق تحت شعار “صيفي مفيد ويتواصل”، ويمتد حتى الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري.
يهدف البرنامج إلى تعزيز سياسات مجلس الضاحية في تحقيق الفائدة والاستفادة القصوى للمشاركين خلال عطلتهم الصيفية، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والمبادرات التعليمية والتوعوية.
تناولت المحاضرة مواضيع هامة تتعلق بالوعي والسلامة الشخصية والاجتماعية، حيث تم تسليط الضوء على أهمية التوعية والحفاظ على السلامة خلال الفترة الصيفية، وتقديم نصائح عملية للمشاركين للتعامل مع مختلف الوضعيات والمخاطر المحتملة.
تميزت الجلسة من خلال المحاضرة بالأجواء الحوارية البناءة حيث تبادل الحضور الآراء والخبرات حول مواضيع السلامة الشخصية والاجتماعية وتمكنت الملازم أول عشبه حمد الكتبي من إلقاء الضوء على أهمية الوعي الذاتي والتقدم بالنصائح العملية لتجنب المخاطر المحتملة في فصل الصيف الوعي بمختلف المخاطر المحتملة سواء الأحياء وعن طريق الوسائط الالكترونية وغيرها ، مما أثرى تجربة المشاركين بمعرفة جديدة وقيمة لتحسين ممارساتهم اليومية والحفاظ على سلامتهم وأمانهم.
وفي ختام المحاضرة، أعرب المشاركون عن تقديرهم لمبادرة مجلس ضاحية السيوح والشرطة الشارقة في تنظيم مثل هذه الأنشطة المفيدة التي تسهم في تعزيز الوعي والتثقيف لدى الشباب خلال فترة العطلة الصيفية

 

Exit mobile version