صحة وتغذية

“خيرية الشارقة” تحتفل باليوم الوطني الـ 48

الشارقة- /وام/ احتفلت جمعية الشارقة الخيرية باليوم الوطني الـ 48 للدولة بالمركز الثقافي في دبا الحصن برعاية وحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة في خورفكان .

تضمن الاحتفال إطلاق عدة مبادرات خيرية شملت تدشين المخيم الطبي لإجراء الفحوصات الطبية المجانية للعمال وذوي الدخل المحدود و معرضا للحرف الشعبية التراثية إلى جانب مجموعة من الفعاليات التي عكست مظاهر البهجة والفرحة بهذه المناسبة الوطنية.

و أكد علي السلامي عضو مجلس إدارة الجمعية مدير الإدارة بدبا الحصن أن دولة الإمارات العربية المتحدة ضربت أروع الأمثلة في ترابط شعبها ووحدة قيادتها حتى أصبحت حديث العالم أجمع بما حققته من إنجازات في كافة المجالات وحجزت لنفسها موقعا رفيعا بين مصاف الدول الكبرى .

واوضح أن مجلس إدارة الجمعية برئاسة الشيخ عصام بن صقر القاسمي اعتمد عددا من المبادرات الخيرية لتنفيذها ضمن الاحتفال باليوم الوطني الـ 48 والتي شملت مبادرات علاجية وتفريج كربة وتيسير العمرة والعرس الجماعي وتوزيع السلات الغذائية والحقائب الشتوية للعمال والعرس الجماعي وذلك بقيمة إجمالية بلغت 6.5 مليون درهم.

و اضاف أن هذه المبادرات تؤكد أننا على درب قيادتنا الرشيدة ومؤسس دولتنا واتحادنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه إلى الإمام نسير بيد معطاءة وسواعد تمتد لتغطي كافة الاحتياجات في الجوانب الصحية والتعليمية والإغاثية وغيرها من قنوات المساعدات التي تقوم بها جمعية الشارقة الخيرية .

و تم خلال الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن مسيرة الاتحاد بعدها تم الاستماع إلى القصائد الشعرية التي تغنى بها الشعراء في حب الوطن و عرضا لفرقة العازمي ليختتم الحفل بتكريم الجهات الداعمة والمشاركة في تنفيذ فعاليات وبرامج الحفل والقائمين على تنفيذ المخيم الطبي.

حضر الحفل عبدالله مبارك الدخان الأمين العام للجمعية وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الدوائر والهيئات ومدراء الإدارات بالجمعية ورؤساء الأقسام وموظفي الجمعية وأهالي مدينة دبا الحصن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى