صحة وتغذية

شرطة عجمان تحتفل باليوم الوطني الثامن والأربعين

عجمان – وام / نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان اليوم مسيرة وطنية حاشدة، على كورنيش عجمان ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الثامن والأربعين للدولة في الإمارة.

تقدم المسيرة سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، ونائبه سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني والمدراء العامون ومدراء الإدارات وكبار الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان، بمشاركة دوريات شرطة عجمان الحديثة والقديمة والفرقة الموسيقية من مدرسة الشرطة في الشارقة، إلى جانب وفود من الجاليات الهندية والسودانية والمصرية وطلبة شرطة المستقبل، وعدد كبير من طلاب المدارس والجامعات في إمارة عجمان.

انطلقت المسيرة في الساعة الثامنة والنصف صباحا حيث وزع أفراد الشرطة الأعلام والشالات والهدايا الوطنية، وعزفت الفرقة الموسيقية الأنغام العسكرية الوطنية، واستقرت المسيرة بمقربة قلعة المربعة حيث عبر المشاركون بالهتافات والعروض الوطنية عن حبهم ووفائهم لدولة الإمارات وامتنانهم لعطائها، وتم توزيع وجبات إفطار على المشاركين في المسيرة.

ورفع المشاركون في المسيرة لوحات تحمل شعارات وفاء ومحبة لدولة الإمارات في اليوم الوطني وتحيات إجلال للشهداء وتضحياتهم في يوم الشهيد، كما دون المشاركون رسائل بلغات مختلفة تعبر عن حبهم وفخرهم بدولة الإمارات وعام التسامح على لوحة الوفاء للوطن.

وقال سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن تنظيم المسيرة جاء تعبيرا عن الحب والوفاء والانتماء للوطن، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” الذي سيظل داعما لكل المواطنين والمقيمين بيده البيضاء التي تتدفق خيراتها لرفعة الوطن، فهو امتداد لما أسسه باني الدار المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” رحمه الله “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى