صحة وتغذية

ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة يحتفل باليوم الوطني الـ 48

منطقة الظفرة في 27 نوفمبر / وام / نظم ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة اليوم احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة وبمشاركة كل من بلدية منطقة الظفرة ووزارة التربية والتعليم ودائرة التعليم والمعرفة وشرطة ابوظبي وشركة ابوظبي للتوزيع ومستشفيات الظفرة.

حضر الاحتفال الذي أقيم في حصن الظفرة في مدينة زايد بمنطقة الظفرة سعادة سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعدد من مدراء العموم من الجهات الحكومية في منطقة الظفرة والمواطنين والمقيمين.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الامارات تلاه أداء قسم الولاء قدمه طلاب المدرسة الثانوية العسكرية.

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات التراثية والشعرية وأوبريت “طموح زايد” لطلاب وطالبات مدارس مدينة زايد وأوبريت “حبي الإمارات” قدمه طلاب وطالبات مدرسة منار العلم إضافة لعروض المظليين وعروض الفرقة الحربية.

وتقدم الجميع بهذه المناسبة الغالية بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات سائلين الله العلي القدير أن يعيدها عليهم وعلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة بموفور الصحة والعافية وأن يديم على الدولة نعمة الأمن والأمان.

وام/رضا عبدالنور
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى