مرئيات

جمعية الصحفيين تحتفل باليوم الوطني الـ «48»

زار الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم صباح أمس الأربعاء مقر جمعية الصحفيين  في منطقة حي الفهيدي التاريخي وشهد جانبا من احتفالية الجمعية باليوم الوطني ال 48 خلال جولته في المنطقة التاريخية للحياة القديمة التي تعد نموذجا للحياة القديمة والعريقة في الإمارة.

وخلال الزيارة تفقد المعرض الدائم في مقر الجمعية وابدى اعجابه بالمقتنيات التي يضمها المعرض ومن أهمها نسخ الاعداد الأولى من الإصدارات الصحفية في دولة الامارات وبعض الصحف العربية العريقة.

وشهدت ساحة الاحتفال في منطقة الفهيدى التاريخية العريقة الاحتفال الذي اقامته جمعية الصحفيين الإماراتية امام مقرها في الفهيدى وسط حضور كبير للمجموعات السياحية الزائرة للدولة والقادمة اليها من مختلف اقطار العالم الذين شاركوا في الاحتفالية وظاهر البهجة والفرح التي سادت منطقة الفعالية.

وأقيم احتفال الجمعية تحت شعار ” وطن الاتحاد … أرض الاسعاد ” وهو ما جسدته الفقرات التي ضمها برنامج الاحتفال وبمشاركة فرقة الفنون الشعبية التراثية التي استقطبت السواح الزائرين للمنطقة الى تعد من اهم المواقع التاريخية في امارة دبي وتمثل صورة الحياة في الماضي بجانبها العريق وطرقاتها والحياة في الزمن القديم.

دبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى