مرئيات

نادي دبا الحصن ينظم فعاليات تطوعية ضمن أنشطته الصيفية

دبا الحصن – الوحدة:
تحت شعار أنا متطوع بدأ الأسبوع الخامس من الأنشطة الصيفية “عطلتنا غير” فقد شهد نادي دبا الحصن الرياضي وبرعاية مجلس الشارقة الرياضي مساء الاثنين انطلاق الفعاليات، والتي شملت سلسلة من الفعاليات والأنشطة الهادفة إلى تعزيز مفهوم العمل التطوعي بين الأطفال والمنتسبين ، وورش العمل والمحاضرات التفاعلية لتنمية المهارات الشخصية والتوعية الجادة .
قدم أحمد عبدالله القصيب النقبي رئيس لجنة الفعاليات بنادي دبا الحصن بحضور محمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بالنادي ، ومبادراتنا تطوعيتان أولها مبادرة السلامة المشاة اقيمت على شارع الكورنيش في مدينة دبا الحصن تهدف الى توعية الجمهور بأهمية الالتزام بقواعد السلامة المرورية للمشاة، و نصائح وإرشادات تعليمية حول كيفية تعزيز السلامة الشخصية أثناء السير على الطرق .
أما المبادرة الثانية فكانت بعنوان سقيا الماء كانت على قناة دبا الحصن المائية لتعزيز روح التعاون . و على أهمية توفير المياه الباردة لممارسي الرياضة خلال الجو الحار،
وبالشراكة مع نادي الشارقة للسيارات القديمة تم تقديم وورشة النحت على الزجاج لتعزيز الإبداع الفني والمهارات الفنية لدى المنتسبين ،و ورشة تركيب أجزاء سيارة خشبية التي تجمع بين التكنولوجيا والتعلم، وتنمية المهارات اليدوية لتطوير مهارات المنتسبين ، وورشة التصميم والطباعة التي توفر مجموعة من الفوائد التعليمية و تُعزز من مهارات المنتسبين وتفتح أمامهم آفاق جديدة في عالم الفن الإبداعي .
كما جرت العاب رياضية وفنية داخل الصالة المغلقة والتي تهدف إلى تعزيز الوعي و تركز الألعاب على تطوير مهارات التفكير لدى المنتسب ، وممارسة كرة القدم والسباحة وكرة الماء .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى