Categories: أخبار الوطن

اللواء المنصوري يشهد حفل تخريج الدورات الصيفية في منطقة حتا

أكد على أهمية الدورات في تعميق الشعور بالانتماء الوطني واحترام القوانين

دبي – الوحدة

شهد سعادة اللواء خبير خليل إبر  اهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، حفل تخريج الدورة الصيفية لطلبة مدارس بمنطقة حتا، الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مُمثلة بمركز حماية الدولي، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي وهيئة تنمية المجتمع بدبي، ومركز شرطة حتا، بالإضافة إلى العديد من الشركاء من الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وبمشاركة 160 طالباً وطالبة من مختلف الجنسيات.

حضر حفل التخريج الدورات الصيفية التي أُطلقت هذا العام تحت شعار “صيفنا أمن وسعادة.. ابتكار وقيادة”، العميد خالد علي بن مويزه مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالنيابة، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة وكبار الضباط وجمع من أولياء الأمور.

تعميق الشعور بالانتماء

وأكد اللواء خليل المنصوري خلال الحفل التخريج الذي أقيم في قاعة الأفراح بمنطقة حتا، اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي وحرصها المُستمر على دعم وتنظيم البرامج والأنشطة الصيفية لطلبة المدارس في نهاية العام الدراسي بهدف استثمار أوقات الطلبة الذين هم ثروة الوطن وعدته للمستقبل، والعمل على تعميق الشعور بالانتماء للهوية الوطنية واحترام الأنظمة والقوانين وغرس قيم الولاء للقيادة الرشيدة، وإعداد جيل من الشباب على درجة عالية من الوعي والثقافة تُخلق لديه روح الفداء والشجاعة والإقدام والتضحية في خدمة الوطن والدفاع عنه.

وقال اللواء خليل المنصوري “إن الدورات الصيفية تساهم في استثمار فترة الإجازة بشكل جيد وببرامج مُفيدة تبعث الطمأنينة في نفوس الأسر وأولياء الأمور، وتُفعل برامج الرعاية الطلابية للحد من الظواهر السلبية التي تبرز في فترة الصيف”، مُتمنياً التوفيق الدائم للطلاب، مُثنياً على حرص أسره على إشراكهم في البرامج التي تساهم في صقل هويتهم الوطنية.

فقرات التخريج

وبدأ حفل التخريج بعزف السلام الوطني وتفقد طابور الخريجين ثم تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، وبعدها قدم الطلبة بعض العروض والتشكيلات العسكرية التي تعلموها في الدورة.

عقب ذلك، قام اللواء خليل المنصوري بتكريم الطالب حمد سلطان سعيد البدواوي، قائد الطابور إلى جانب تكريم أوائل الدورة حيث حصل الطالب ذياب عمر الكعبي على المركز الأول في السلوك والمواظبة، والطالب خلفان أحمد الإسماعيلي على المركز الأول في التدريب العسكري للطلاب، والطالبة ميثاق مبارك القايدي على المركز الأول في التدريب العسكري للطالبات،

وفي الختام، استأذن قائد طابور الخريجين بالانصراف عبر استعراض عسكري من أمام المنصة الرئيسية نالت اعجاب الحضور.

ثناء أولياء الأمور

ومن جانبهم، عبر أولياء الأمور عن إعجابهم ببرامج الدورات الصيفية، مؤكدين حرصهم على الاستمرار في تنسيب أبنائهم لها كونها تترك أثراً طيباً في سلوكهم ونفوسهم وتحقق لديهم الانضباط العسكري وحفظ النظام وصقل الشخصية وتشجعهم على الاعتماد على النفس وبناء الثقة والقدرة على التحمل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Recent Posts

ريال مدريد يتوج بالسوبر الأوروبي بثنائية

وارسو (د ب أ) – توج فريق ريال مدريد الإسباني بكأس السوبر الأوروبي لكرة القدم…

15 دقيقة ago

مقتل فلسطيني في قصف جوي إسرائيلي

رام الله  (د ب أ)- قتل فلسطيني وأصيب 5 آخرون في ساعة مبكرة صباح اليوم…

ساعة واحدة ago

ترامب يتحدث مع نتنياهو حول اتفاق غزة

واشنطن (د ب أ) – أجرى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مكالمة هاتفية مع رئيس…

ساعتين ago

ارتياح في أثينا بعد إخماد حريق ضخم استمر 3 أيام

أثينا-(د ب ا): قال مسؤولون اليوم الأربعاء إنه تم إخماد حريق ضخم استمر لنحو ثلاثة…

9 ساعات ago

حرب السودان : بيان مشترك من الإمارات والسعودية والولايات المتحدة وسويسرا والاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة

"نعمل بشكل جاد ومكثف في سويسرا في اليوم الأول ضمن الجهود الدبلوماسية التي تهدف إلى…

9 ساعات ago

إصابة 7 أشخاص في هجوم طعن بمركز للاجئين في شرق برلين

برلين-(د ب ا): أعلنت الشرطة اليوم الأربعاء أن رجلا أصاب سبعة أشخاص بسكين في مركز…

9 ساعات ago