مال وأعمال

دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان تختتم برنامج تاجر المستقبل

عجمان – الوحدة:

اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان بالتعاون مع البرنامج الصيفي لحكومة عجمان ” صيفنا سعادة”، فعاليات برنامج “تاجر المستقبل” الذي شارك فيه 20 طالباً فئة الناشئين واختتمت أيضاً المعرضُ المصاحب له بعدد ١٠ مشاريعٍ مختلفة كانت نتاج للتدريب والتأهل خلال البرنامج. وتنوعت المشاريع المقدمة في المعرض بين الابتكارات التقنية ، والمشغولات اليدوية، والملابس والمؤكولات، مما يعكس تنوع اهتمامات الطلاب وقدرتهم على التفكير خارج الصندوق.

وأشادت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، بالجهود المبذولة من قبل الطلاب واهتمامهم في التعلم و المعرفة، مؤكدةً على أهمية الانتساب في مثل هذه البرامج الي تؤهلهم في إعداد مواجهة التحديات المستقبلية والمساهمة في التنمية الاقتصادية للإمارة. وتؤكد الدائرة على استمرار الدعم والتوجيه للطلاب المتميزين لتحقيق طموحاتهم الريادية. كما أن نجاح البرنامج يعكس التزام الجميع بتوفير بيئة تعليمية محفزة تدعم الابتكار والتنمية الاقتصادية.

وأعرب المشاركون عن شكرهم للدائرة وبرنامج “صيفنا سعادة” على الدعم والتوجيه، مؤكدين أن البرنامج ساهم في تطوير مهاراتهم ومعرفتهم في مجال الأعمال والتجارة.

يُذكر أن برنامج “تاجر المستقبل” يأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى تنمية مهارات الشباب وتزويدهم بالأدوات اللازمة للنجاح في سوق العمل، ما يسهم في تعزيز الاقتصاد في الامارة وخلق فرص عمل جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى