صحة وتغذية

“إيدك دبي” يشارك في إحتفالات اليوم الوطني خلال معرض نيويورك للأسنان

نيويورك- وام / احتفلت اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض “إيدك دبي” لطب الأسنان باليوم الـ 48 لدولة الإمارات خلال مشاركتها في فعاليات معرض نيويورك السنوي لطب الأسنان وهو الحدث الطبي الأكبر في مجال طب الأسنان في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك في احتفالات اليوم الوطني وفد الدولة الذي ضم الدكتور عبدالسلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض “إيدك دبي” والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان والقائمون على المؤتمر والمعرض بحضور سعادة سالم راشد العويس سفير الدولة لدى جمهورية كولومبيا و رؤساء الوفود الرسمية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة معرض نيويورك لطب الأسنان.

وبارك المشاركون لدولة الإمارات قيادة وشعبا هذه المناسبة الوطنية المجيدة وتمنوا لها دوام الأمن والأمان والتقدم والإزدهار على كافة المستويات .. وأشادوا بالنهضة العمرانية والإنجازات التي حققها دولة الإمارات في كافة المجالات الطبية والاجتماعية والعلمية والاقتصادية.

وخلال الاحتفال الذي أقيم في مدينة نيويورك تم الإعلان رسميا عن تصدر مؤتمر ومعرض ” إيدك دبي” قائمة الفعاليات الطبية والعلمية المتخصصة وتحقيقه إنجاز كبير في أن يكون الرقم واحد كأكبر حدث علمي وطبي واقتصادي وسياحي في المنطقة والعالم.

وأكد الدكتور عبدالسلام المدني أهمية مشاركة مؤتمر ومعرض “إيدك دبي” في كل عام ضمن فعاليات معرض نيويورك السنوي لطب الأسنان والذي يعتبر الحدث السنوي الأبرز والأهم في مجال طب الأسنان في الولايات المتحدة، موضحا أن “إيدك دبي” يعتبر توأما وشريكا قويا لمعرض نيويورك السنوي لطب الأسنان.

وأشار إلى أن مؤتمر ومعرض “إيدك دبي” يقدم منصة طبية تجمع أبرز الباحثين والعلماء وأطباء وطلاب طب الأسنان لمناقشة وتقديم كل ما هو جديد من بحوث طبية وتقنية وعلمية واستعراض آخر الابتكارات الحديثة في مجال طب الأسنان وذلك بهدف رفع إسم دولة الإمارات عاليا وجعلها وجهة علمية عالمية في صناعة المعارض والمؤتمرات .

وعبر الدكتور عبدالسلام المدني عن فخره بالإعلان الرسمي عن تصدر “إيدك دبي” الفعاليات الطبية والعلمية والاقتصادية والسياحية في العالم، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تستقطب الدورة القادمة من مؤتمر ومعرض “إيدك دبي” – التي ستقام خلال الفترة من 4 إلى 6 فبراير 2020 وتنظمها شركة “إندكس” للمؤتمرات والمعارض العضو في “إندكس القابضة” – أكثر من 55 ألف زائر ومشارك من 155 دولة حول العالم فضلا عن مشاركة أكثر من 4 آلاف علامة تجارية من مختلف أنحاء العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى