منتخبنا الوطني يحقق 15 ميدالية ملوّنة في اليوم الأول من بطولة غرب آسيا للجوجيتسو

المنهالي: أداء منتخبنا الوطني في منافسات اليوم لفئة الشباب مؤشر قوي على كفاءة خطط الاتحاد في الاستثمار بالمواهب الصاعدة

عمّان / الأردن- الوحدة:
استهل منتخبنا الوطني لفئة الشباب تحت 16 وتحت 18 عاما وتحتت 21 عاما مشواره في بطولة غرب آسيا للجوجيتسو بتحقيق 15 ميدالية ملونة بواقع 6 ذهبيات و4 فضيات و5 ميداليات برونزية خلال منافسات اليوم الأول من البطولة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان، ليواصل بذلك صقور الجوجيتسو مسيرة تألقهم على الساحة الإقليمية.
ونجح في حصد الذهب كل من فيصل الواحدي في وزن تحت 69 كجم (دون 21 عاما)، وعمار الحمادي تحت 56 كجم (دون 18 عاما)، وحمدان الظاهري في وزن تحت 56 كجم (دون 16 عاما)، وخلفان الزيدي في وزن تحت 77 كجم (دون 16 عاما)، وحارب الحمادي وزن تحت 62 كجم (دون 18 عاما)، وأحمد أنديز وزن تحت 69 كجم (دون 18 عاما)، فيما توّج بالميداليات الفضية كل من: سالم القبيسي تحت 56 كجم (دون 18 عاما)، وأحمد الحوسني في وزن تحت 52 كجم (دون 16 عاما)، وسيف العامري في وزن تحت 85 كجم (دون 21 عاما)، وراشد الظاهري وزن تحت 62 كجم (دون 18 عاما)، بينما حقق أحمد لوباري برونزية وزن فوق 77 كجم (دون 16 عاما)، وغانم آل علي برونزية وزن تحت 52 كجم (دون 16 عاما)، وهزاع الكعبي برونزية وزن تحت 56 كجم (دون 16 عاما)، وسعيد البلوشي برونزية وزن تحت 77 كجم (دون 16 عاما)، ومحمد السيابي وزن تحت 77 كجم (دون 18 عاما).
وأكد مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن أداء المنتخب الوطني في منافسات فئة الشباب اليوم يعد مؤشرا قويا على كفاءة خطط وبرامج الاتحاد في الاستثمار بالمواهب الصاعدة وعلى أن التدريبات والاستعدادات المكثفة للمنتخب حققت أهدافها، وقال: “كنا ندرك منذ البداية بأن ثقتنا بأبطالنا في مكانها، لأنهم يظهرون أعلى درجات الشغف والإلتزام ويبذلون قصارى جهدهم في التدريبات ولا يقبلون إلا بالصدارة في مختلف المحافل والبطولات”. وأضاف: “دخلنا هذه البطولة مسلحين بعزيمة لا تلين وإصرار على تحقيق أكبر عدد من الميداليات، فقد اعتاد أبطالنا على خوض مختلف المنافسات والتحديات بثقة وقوة وإبراز تفوقهم على البساط ، ولا أدل على ذلك من مسيرة منتخبنا الحافلة بالإنجازات، حيث تطغى ألوان علم دولتنا الحبيبة على منصات التتويج في جميع البطولات التي نشارك فيها”.
وتابع: “يبقى الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة الحافز الأبرز الذي يدفعنا للمضي قدماً في طموحاتنا لترسيخ ريادة الدولة في هذه الرياضة ومواصلة حصد الألقاب في البطولات الإقليمية والدولية. ونعتزم في اتحاد الإمارات للجوجيتسو متابعة جهودنا المبذولة لرفد اللاعبين بمختلف أشكال الدعم، وخاصة فئات الشباب والناشئين ومنحهم فرص التدريب من والمشاركة في مختلف البطولات لإبراز مهاراتهم وإفساح المجال أمامهم لتطوير قدراتهم واكتساب الخبرات “.
وقال فيصل الواحدي لاعب المنتخب الوطني الفائز بذهبية وزن 69 كجم فئة تحت 21 عاما:” سعيد جدًا بالفوز بالميدالية الذهبية في هذه البطولة القوية. هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الاستعدادات المكثفة والدعم الكبير من القيادة الرشيدة ووالمتابعة الحثيثة من اتحاد الإمارات للجوجيتسو وجهود الجهاز الفني.”
ويضيف:” أمضينا ساعات طويلة في التدريبات البدنية والفنية للارتقاء بمهاراتنا والتحضير بشكل مثالي للمنافسات. التزامنا ومثابرتنا ساهما في تحقيق هذا الإنجاز الذي يشكل ثمرة جهد جماعي وعمل دؤوب، وأتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات في الاستحقاقات القادمة.”
بدوره يقول عمّار الحمادي لاعب المنتخب الوطني الفائز بذهبية وزن 56 كجم فئة تحت 18 عاما:” “الفوز بالميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا هو نتيجة طبيعية للاستعدادات الجادة والدعم الكبير الذي نحظى به على مختلف المستويات. لقد عملنا بجد على تطوير مهاراتنا والتفوق على أنفسنا في كل جلسة تدريبية.”
ويضيف:” لا نزال في بداية الطريق وأمامنا الكثير من الاستحقاقات لترسيخ تفوقنا وهذا الإنجاز هو دافع قوي لنا لمواصلة العمل بجدية والتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات في البطولات القادمة.”

Recent Posts

سيرف أبوظبي تستضيف إحدى محطات بطولة العالم لركوب الأمواج 2025

لوس أنجلوس / كاليفورنيا - الوحدة: أعلنت الرابطة العالمية لركوب الأمواج اليوم عن اختيار "سيرف…

30 ثانية ago

قادة الأعمال في رأس الخيمة يدعمون حملة الرفق بالحيوان

رأس الخيمة - الوحدة: أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حملتها الجديدة "لحظة من أجل…

12 دقيقة ago

فتح باب التسجيل في جائزة الشارقة للترجمة “ترجمان 2024”

الشارقة - الوحدة: أعلنت "هيئة الشارقة للكتاب" عن فتح باب التسجيل في الدورة السابعة من…

23 دقيقة ago

غداً .. 3 مباريات في افتتاح بطولة “غرب آسيا” لمنتخبات “شباب الطائرة” بالعين

 تنطلق غداً الجمعة بطولة غرب آسيا الثانية لكرة الطائرة لمنتخبات الشباب على صالة نادي العين.…

32 دقيقة ago

8 هزات أرضية تضرب سوريا خلال 24 ساعة

أعلن المركز الوطني للزلازل في سوريا، اليوم، أن محطات الرصد الزلزالي سجلت 8 هزات أرضية…

32 دقيقة ago

19 لاعباً ولاعبة يمثلون منتخب الإمارات في آسيوية الملاكمة للناشئين والواعدين

أعلن اتحاد الإمارات للملاكمة، اختيار 19 لاعباً ولاعبة لقائمة المنتخب الوطني للناشئين والواعدين للمشاركة في…

34 دقيقة ago