Categories: أخبار الوطن

شرطة رأس الخيمة تصدر عدد أغسطس من مجلة العين الساهرة

بهوية وشكل جديد..

رأس الخيمة – الوحدة:

صدر عن إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة العدد 334 من مجلة العين الساهرة عن شهر أغسطس بحلتها وتصميمها الجديد الذي يواكب الحداثة والتطور .
وحمل الغلاف الرئيسي للعدد الجديد عنوان ” صيف بلا حوادث .. جهود تعزز أمن الطرق وسلامة مرتاديها ” حيث سلط هذا التحقيق على جهود وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في تنفيذ هذه الحملة السنوية للحفاظ على أمن الطرق وسلامة مستخدميها فضلا عن الجهود التثقيفية والتوعوية التي تنفذها شرطة رأس الخيمة .
وفي افتتاحية المجلة وتحت عنوان ” من أجل سلامتكم ” تم التطرق لأهمية وضرورة اتخاذ أصحاب المنازل الراغبين في قضاء إجازاتهم الصيفية خارج الدولة التدابير اللازمة لتأمين منازلهم ضد السرقات والتأكد من الصيانة الدورية لمركباتهم ومن صلاحيتها للاستخدام الآمن في ظل ارتفاع درجات الحرارة مع الاهتمام بأبنائهم وتوجيههم ومراقبتهم منعا لسقوطهم في شرك الإدمان .
وكتب سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة في زاوية رؤية أمنية عن الدراسات الاستشرافية التي تعتبر من العلوم الاجتماعية الهادفة لتحديد اتجاهات الأحداث المستقبلية والمتغيرات الناجمة عنها ، مشيرا إلى أن استشراف المستقبل فن وعلم يعتمد الاستباقية في التفكير والعمل وتمثيلا لمنهج فاعل وضروري لرسم صور مستقبل مشرق وهو ما يمكن الاستفادة منه في شرطة رأس الخيمة لحماية المجتمع من الأحداث السلبية ومكافحة الجريمة .
وتحت عنوان يوم الموهوب الشرطي اقترح المقدم خالد حسن النقبي رئيس تحرير المجلة في زاويته ” إضاءات ” لتخصيص يوم للموهوب الشرطي يكون بمثابة مساحة للابداع تسهم في رفع مستوى الطاقة الايجابية في العمل وفي استكشاف المواهب ورعايتها في القطاع الشرطي مع إعداد برامج تأهيلية لتنميتها واستثمارها والاستفادة منها في دعم مسيرة العمل الشرطي المتميز .
واشتمل عدد أغسطس من مجلة العين الساهرة على العديد من الموضوعات ضمن باب محطة شرطية بالإضافة إلى الدراسات والصفحة الرياضية والمقالات والأخبار الشرطية والمجتمعية والهواجس الشعرية إلى جانب حوار مع الرائد موزة الخابوري مدير فرع البرامج المجتمعية في إدارة الشرطة المجتمعية .

المشاركات الاخيرة

سفينة تتعرض لهجوم قبالة إريتريا

القاهرة - رويترز: قالت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري يوم الخميس إن سفينة تجارية أبلغت…

32 ثانية ago

أرملة نافالني تسخر من التقرير الرسمي الخاص بوفاة زوجها أثناء اعتقاله في روسيا

وارسو-(د ب أ): قالت يوليا نافالنايا، أرملة المعارض الروسي الراحل أليكسي نافالني، اليوم الخميس، إن…

5 دقائق ago

السودان يفتح معبر أدري الحدودي 3 أشهر لتسهيل توصيل المساعدات

عواصم - وكالات: قال مجلس السيادة الانتقالي في السودان يوم الخميس إنه سيفتح معبر أدري…

8 دقائق ago

أمريكا تحث طرفي مفاوضات غزة في الدوحة على التوصل لحل وسط

واشنطن-(د ب أ): حثت الولايات المتحدة إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) على إظهار الاستعداد للتوصل…

12 دقيقة ago

اكتشاف 52 ألف حالة كوليرا على مستوى العالم في يوليو

جنيف - (د ب أ): أعلنت منظمة الصحة العالمية في جنيف اليوم الخميس، اكتشاف نحو…

14 دقيقة ago

عباس يعلن عزمه التوجه مع جميع القيادة الفلسطينية إلى قطاع غزة

إسطنبول-(د ب ا): أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الخميس، عزمه التوجه مع جميع أعضاء…

21 دقيقة ago