دبي – الوحدة:
نظم مركز شرطة لهباب مبادرة “صوت المتعامل” الهادفة إلى تعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع المتعاملين، بما يكفل مشاركتهم في إبداء الملاحظات والمقترحات.
وقال المقدم محمد صقر العامري، مدير مركز شرطة لهباب بالنيابة، إن أقسام إسعاد المتعاملين تمثل واجهة أي قطاع حكومي أو خاص، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص شرطة دبي على التواصل مع المتعاملين لتقديم الخدمة المتميزة لهم.
وأوضح المقدم العامري أن شرطة دبي أطلقت مؤشر السعادة عن الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، وذلك بهدف رصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة بشكل يومي.
وخلال مبادرة ” صوت المتعامل” استمع المقدم العامري إلى آراء واستفسارات المتعاملين حول عدة مواضيع، وقدم لهم شرحاً حول خدمات شرطة دبي المجتمعية والأمنية المتوفرة في مراكز الشرطة والموقع الالكتروني والتطبيق الذكي، ومراكز الشرطة الذكية SPS، إضافة إلى مركز الاتصال 901.
بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وصاحب…
جنيف - وكالات: بدأت المحادثات الرامية إلى إنهاء الحرب الأهلية المدمرة في السودان يوم الأربعاء…
صنعاء (د ب أ)- أعلنت السلطات اليمنية اليوم الأربعاء ارتفاع ضحايا السيول في محافظة مأرب…
راشد الهاجري: الصندوق حريص على رعاية فعاليات رياضية تساهم في اكتشاف المواهب عبدالله علي: البطولة…
برلين (د ب أ)- تعتزم وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر منح المكتب الاتحادي للتحقيقات الجنائية…
أنجزت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي مشروع تزويد مراكزها الجمركية البحرية بأجهزة تفتيش متطورة، مزوَّدة بالتقنيات…