Categories: أخبار الوطن

مركز شرطة لهباب ينظم مبادرة “صوت المتعامل”

دبي – الوحدة:

نظم مركز شرطة لهباب مبادرة “صوت المتعامل” الهادفة إلى تعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع المتعاملين، بما يكفل مشاركتهم في إبداء الملاحظات والمقترحات.
وقال المقدم محمد صقر العامري، مدير مركز شرطة لهباب بالنيابة، إن أقسام إسعاد المتعاملين تمثل واجهة أي قطاع حكومي أو خاص، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص شرطة دبي على التواصل مع المتعاملين لتقديم الخدمة المتميزة لهم.
وأوضح المقدم العامري أن شرطة دبي أطلقت مؤشر السعادة عن الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، وذلك بهدف رصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة بشكل يومي.
وخلال مبادرة ” صوت المتعامل” استمع المقدم العامري إلى آراء واستفسارات المتعاملين حول عدة مواضيع، وقدم لهم شرحاً حول خدمات شرطة دبي المجتمعية والأمنية المتوفرة في مراكز الشرطة والموقع الالكتروني والتطبيق الذكي، ومراكز الشرطة الذكية SPS، إضافة إلى مركز الاتصال 901.

Recent Posts

حكام الإمارات يعزون ملك الأردن في وفاة رئيس الوزراء الأردني الأسبق

 بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وصاحب…

10 دقائق ago

محادثات السلام في السودان تنطلق بسويسرا رغم غياب الجيش

جنيف - وكالات: بدأت المحادثات الرامية إلى إنهاء الحرب الأهلية المدمرة في السودان يوم الأربعاء…

11 دقيقة ago

ارتفاع عدد الوفيات والجرحى جراء السيول في اليمن “بمأرب” إلى 44

صنعاء (د ب أ)- أعلنت السلطات اليمنية اليوم الأربعاء ارتفاع ضحايا السيول في محافظة مأرب…

27 دقيقة ago

بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية” لكرة القدم تنطلق في دبي غداً

راشد الهاجري: الصندوق حريص على رعاية فعاليات رياضية تساهم في اكتشاف المواهب عبدالله علي: البطولة…

31 دقيقة ago

الداخلية الألمانية تعد مشروع قانون يمنح الشرطة الجنائية صلاحيات لتفتيش المساكن سرا

برلين (د ب أ)- تعتزم وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر منح المكتب الاتحادي للتحقيقات الجنائية…

ساعة واحدة ago

جمارك أبوظبي تنجز مشروع تزويد مراكزها البحرية بـ 5 أجهزة متطورة

أنجزت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي مشروع تزويد مراكزها الجمركية البحرية بأجهزة تفتيش متطورة، مزوَّدة بالتقنيات…

ساعتين ago