بالمز الرياضية بالتنسيق مع دائرة الثفافة والسياحة أبوظبي تحتفل بالبطل العالمي بلال محمد

أول عربي يتوج في الـ"يو اف سي"

أبوظبي – الوحدة:

أقامت شركة بالمز الرياضية بالتنسيق مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، احتفالية كبرى للفلسطيني بلال محمد بمناسبة فوزه بقلب وزن المتوسط في منافسات بطولة الـ “يو اف سي” العالمية، وهو ما يجعله أول بطل عربي يحصد لقب في هذه البطولة العالمية الكبرى.
جاء الحفل الذي أقيم بصالة “حبيب جيم” بجزيرة ياس.
حضر الاحتفالية بلال محمد نفسه وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة’ وعدد كبير من عشاق الفنون القتالية المختلطة الذين بدت عليهم السعادة بالبطل العربي الأول والوحيد في منافسات يو اف سي.
وتحدث فؤاد درويش في بداية الاحتفالية مؤكداً أنه شرف لأي عربي تتويج بلال محمد بلقب الوزن المتوسط في منافسات يو اف سي العالمية، مؤكداً أن المقاتلين العرب يمتلكون الإمكانيات التي تؤهلهم لحصد أكبر وأهم الألقاب العالمية بشرط توفير الأجواء والتجهيزات المناسبة لذلك.

وأكد أن العاصمة الإماراتية أبوظبي تقدم دوما الدعم والمساندة للاعبي الفنون القتالية المختلطة بكافة أنواعها، لاسيما وأنها أصبحت عاصمة رياضية لمختلف الألعاب بشكل عام وللألعاب القتالية بشكل خاص.
وشدد على أن أبوظبي دائما هي التي تصنع الحدث وهي البطل دوما في مختلف البطولات التي تقام على أرضها بعدما أصبحت مدينة جاذبة لكافة الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى.
وشدد على أن النجاحات التي تتحقق على أرض العاصمة الإماراتية ما هي إلا نتاجاً طبيعيا لدعم القيادة الرشيدة والتوجيهات السامية التي تولي دوما اهتماماً غير عادي بالرياضة والرياضيين هنا على أرض الإمارات.
وسلم فؤاد درويش درع التكريم لبلال محمد وسط احتفالية رائعة، استعرض خلالها البطل العالمي مهاراته داخل حلبة نزال بصالة حبيب الرياضية التي تعد صرحا رياضيا كبيرا ومجهزا لكافة فنون القتال.

فؤاد درويش : أبوظبي عودت العالم على دعم ورعاية الموهوبين

بلال محمد : شكرا عاصمة الإمارات وسعيد بالمشهد الجماهيري الرائع

وعبر البطل بلال محمد عن سعادته بالمشاهد الرائع والاستقبال المميز، مؤكداً أن ذلك ليس غريبا على عاصمة الإمارات التي تعد أهم مدن العالم في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، مؤكداً أنه سعيد بالمشهد الجماهيري الكبير، ومشيراً إلى أن دعم الجمهور العربي له هو السبب الرئيسي وراء تحقيق إنجاز الفوز بلقب وزن المتوسط في منافسات الـ”يو اف سي” مؤكداً زنه سيذل قصارى جهده للحفاظ على هذا الإنجاز العالمي الكبير كونه أول عربي يحصد هذا اللقب ويصعد على منصة تتويج هذه البطولة العالمية الكبرى.
وشدد على أن هناك العديد من اللاعبين العرب المتميزين والقادرين على تحقيق العديد من الإنجازات مستقبلاً، موكداً أن الساحة العربية مليئة بالمواهب الواعدة التي تحتاج فقط إلى دعم ورعاية.

Recent Posts

ارتياح في أثينا بعد إخماد حريق ضخم استمر 3 أيام

أثينا-(د ب ا): قال مسؤولون اليوم الأربعاء إنه تم إخماد حريق ضخم استمر لنحو ثلاثة…

7 ساعات ago

حرب السودان : بيان مشترك من الإمارات والسعودية والولايات المتحدة وسويسرا والاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة

"نعمل بشكل جاد ومكثف في سويسرا في اليوم الأول ضمن الجهود الدبلوماسية التي تهدف إلى…

7 ساعات ago

إصابة 7 أشخاص في هجوم طعن بمركز للاجئين في شرق برلين

برلين-(د ب ا): أعلنت الشرطة اليوم الأربعاء أن رجلا أصاب سبعة أشخاص بسكين في مركز…

7 ساعات ago

العاصفة الاستوائية ارنستو تضرب جزيرة بورتو ريكو

نيويورك-(د ب أ): انقطعت الكهرباء عن 375 ألف منزل وشركة، في بورتو ريكو، بعد أن…

7 ساعات ago

15/8/2024

وأيضاً مع المزيد من المقالات:  

7 ساعات ago

المحكمة الدستورية التايلاندية تقرر عزل رئيس الوزراء ..ونائبه يتولى المنصب

بانكوك-(د ب ا): صوتت المحكمة الدستورية في بانكوك بواقع 5 أصوات مقابل 4 اليوم الأربعاء…

7 ساعات ago