افتتاح “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” الأول من نوعه عالمياً بجزيرة ياس في أبوظبي

أبوظبي – الوحدة:

تستعد “عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي”، أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري، لإحداث نقلة نوعية في مشهد الترفيه من خلال افتتاح مرفق “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” الجديد في 29 أغسطس، ليكون بمثابة الوجهة المثالية الجديدة لعشاق الألعاب الإلكترونية ومحبي مشاعر الحماس والسرعة وسباقات الفورمولا.
وتعتبر هذه الإضافة الجديدة نقلة هامة ونوعية في مسيرة “عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي”، وتجسد التزامها الراسخ بتقديم تجارب ترفيهية غير مسبوقة ترتقي لأعلى المستويات العالمية.
وبهذه المناسبة، قال فيصل النعيمي، مدير عام “عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي”: “يُسعدنا الإعلان عن أحدث ابتكاراتنا في مجال الألعاب الإلكترونية، فقد تم تصميم هذا المرفق المتطور ليمنح الضيوف تجربة ترفيهية غامرة واستثنائية في عالم السباقات الافتراضية. نسعى باستمرار لتطوير التجارب المتنوعة في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وإثرائها بأفضل العروض لتلبية الاحتياجات والرغبات المختلفة للضيوف، ولضمان تقديم كل ما هو جديد، وتأكيداً على استمرارية تفوقنا وريادتنا عالمياً. سيعزز المرفق الجديد التزامنا بدعم السياحة في أبوظبي والدولة، ودفع الجهود الرامية لاستقطاب الزوار من مختلف أنحاء العالم من خلال تقديم وجهات وتجارب فريدة. ونتطلع إلى أن يكون هذا المرفق وجهة رئيسية للسياح ومحبي الرياضات الإلكترونية والسباقات الافتراضية، بما يساهم في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية رائدة”.
ويضم المرفق الجديد 20 جهاز محاكاة متطور للعبة الفيديو الشهيرة “جراند توريزمو”، منها 17 جهازاً مخصصاً للضيوف الكبار و3 أجهزة مخصصة للصغار، ما يضمن بيئة ترفيهية مثالية للعائلات والضيوف
من مختلف الأعمار. ويمكن للزوار الانغماس في تجربة مشوّقة عبر ثلاثة أجهزة محاكاة لسباقات الفورمولا واحد، والتي تأخذ المشاركين في تجربة مليئة بمشاعر الحماس والتشويق التي تمتاز بها قيادة سيارات سباق فيراري على حلبات السباقات الشهيرة مثل حلبة مرسى ياس وغيرها، لتجربة سباق فورمولا واحد فريدة من نوعها. وستُسهم ملامح الواقعية الفائقة التي تمتاز بها هذه الألعاب في تحقيق تطلعات الضيوف، وتقديم تجربة محاكاة سباقات افتراضية غير مسبوقة. كما يضم المرفق الجديد مواقع مخصصة لأصحاب الهمم، حيث تم تعديل أجهزة “جراند توريزمو” لتلبية احتياجاتهم واهتماماتهم الخاصة، الأمر الذي يعكس التزام “عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي” بدمج أصحاب الهمم وتعزيز الشمولية في المجتمع، وتقديم تجارب ترفيهية شيقة ومتاحة للجميع.
ويمتاز المرفق الجديد بتصاميم وديكورات داخلية أنيقة تمزج ببراعة بين اللونين الأسود والأحمر، ممتدةً من الأرض إلى السقف، ما يضفي طابعاً راقياً ومميزاً على المكان. يضم المرفق محطات ألعاب متقدمة مزودة بأجهزة كمبيوتر عالية الأداء، ومعدات احترافية، وأحدث وحدات التحكم التي تضمن جميعها تجربة ألعاب سلسة وغامرة تلبي تطلعات عشاق الألعاب الإلكترونية.

وسيستقبل “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” ضيوفه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً، حيث ستكون تجربة أجهزة محاكاة “جراند توريزمو” مشمولة ضمن تذكرة الدخول إلى المدينة الترفيهية. أما بالنسبة لاستخدام أجهزة محاكاة الفورمولا واحد، فسيتم تطبيق رسوم إضافية.

ودعت “عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي” الضيوف لربط الأحزمة وارتداء الخوذ استعداداً لتحقيق أحلامهم وخوض تجربة مليئة بمشاعر التشويق والسرعة أشبه ما تكون بتلك التي يعيشها مشاهير السباقات أمثال كارلوس ساينز، وشارل لوكلير.

Recent Posts

دراسة لـ «تريندز» تستكشف تداعيات تصاعد تهديدات حركة طالبان الباكستانية

أبوظبي - الوحدة: تستكشف دراسة حديثة لمركز تريندز للبحوث والاستشارات، تداعيات تصاعد تهديدات حركة طالبان…

19 دقيقة ago

اقتصادية عجمان تحتفي بتخريج 59 منتسبًا لبرامجها في صيفنا سعادة 2024

عجمان - الوحدة: احتفت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان اليوم بتخريج 59 منتسبًا لبرامجها الصيفية…

21 دقيقة ago

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الكونغو بذكرى استقلال بلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تهنئة…

44 دقيقة ago

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة الهند بذكرى يوم الاستقلال

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تهنئة…

49 دقيقة ago

رئيس الدولة ونائباه يهنئون أمير إمارة ليختنشتاين بذكرى اليوم الوطني لبلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تهنئة…

57 دقيقة ago

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية كوريا بمناسبة يوم التحرير

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تهنئة…

59 دقيقة ago