Categories: مال وأعمال

سواعد القابضة تستحوذ على كل من “المجموعة العالمية المتحدة ” و”بروجرسيف” لتقديم حلول رائدة للقوى العاملة وسكن العمال في الإمارات

- الخطوة بهدف تعزيز مكانتها في قطاع جلب العمالة وسكن العمال ضمن إستراتيجية إي إس جي ستاليونز الإمارات

أبوظبي – الوحدة:
أعلنت اليوم شركة “سواعد القابضة” (مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمز SAWAEED) ، والتي تعد شركة رائدة في مجال توفير حلول القوى العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتابعة لمجموعة إي إس جي ستاليونز الإمارات (مدرجة في سوق أبوظبي المالي تحت الرمز: ESG)، استحواذها الكامل على كل من “المجموعة العالمية المتحدة لخدمات جلب العمالة” و”بروجرسيف لتطوير العقارات”، اثنتين من أبرز الشركات التابعة لمجموعة إي إس جي ستاليونز الإمارات لتوفير حلول القوى العاملة وسكن العمال، في خطوة استراتيجية تشكل توسعاً كبيراً لـ “سواعد القابضة” وتعزز حضورها القوي في هذا المجال، مما يرتقي بقدراتها على تلبية الطلب المتزايد على هذه الحلول في ظل النمو المطرد لإقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.
وستتمكن سواعد القابضة من خلال ضم كل من “المجموعة العالمية المتحدة لخدمات جلب العمالة” و”بروجرسيف لتطوير العقارات”، من تقديم خدمات حلول القوى العاملة وسكن العمال ضمن كيان واحد متخصص. وستسهم هذه الخطوة في ترسيخ مكانة الشركة كمنصة رائدة تابعة لمجموعة إي إس جي ستاليونز الإمارات في مجال توريد القوى العاملة وتوفير سكن العمال، وبالتالي تحقيق توسع كبير في قاعدة المتعاملين ومضاعفة مواردها من القوى العاملة وتعزيز وفرتها.
وفي هذا السياق، قال عبد الله الراشدي، رئيس مجلس الإدارة، سواعد القابضة: “نحرص في سواعد القابضة دائماً على الاستثمار في شركات رائدة ذات ملاءة مالية عالية ولديها إمكانات كبيرة للنمو والتطور، وتتمتع بقدرات سوقية مميزة وربحية مستدامة. ويجسد هذا الإستحواذ الإستراتيجي في كل من “المجموعة العالمية المتحدة لخدمات جلب العمالة” و”بروجرسيف لتطوير العقارات” ثقتنا الكبيرة في قطاع حلول القوى العاملة وسكن العمال في دولة الإمارات، ويؤكد التزامنا الثابت بدعم تطور القطاع وازدهاره. ونتطلع قدماً للبناء على مكانتنا الرائدة في السوق من خلال توفير حلول توظيف مبتكرة تتماشى وأهداف النمو الاقتصادي المتسارع في الدولة.”
توفر شركة “سواعد القابضة” خدمات الإشراف والدعم لعدد من شركاتها التابعة، والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لشريحة واسعة من المتعاملين في القطاعين الخاص والحكومي في دولة الإمارات.

Recent Posts

برامج صيفية حافلة بالمتعة والفائدة لأبناء التمكين الاجتماعي بالشارقة

الشارقة - الوحدة: اختتمت مؤسسة الشارقة للتمكين الإجتماعي برنامجها الصيفي الذي ضم أنشطة متنوعة استفاد…

4 دقائق ago

شرطة أبوظبي تكرم المبتعثين في ملتقى “المتميزين النخبة”

أبوظبي - الوحدة: كرمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي 38 من الطلبة المبتعثين المتميزين الدارسين داخل…

6 دقائق ago

منظمة الصحة العالمية تكرم الإمارات تقديراً لالتزامها بتقديم لقاح فيروس الورم الحليمي البشري

دبي - الوحدة:كرّمت منظمة الصحة العالمية، دولة الإمارات تقديراً لجهودها في الاستمرار بتطوير البرنامج الوطني…

8 دقائق ago

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تُعرِّف المستفيدين على الفرص الوظيفية لدى شرطة أبوظبي

أبوظبي - الوحدة: تماشياً مع التزامها بتوفير الدعم الاجتماعي الشامل للمستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم…

13 دقيقة ago

نتائج دراسة:ألمانيا تمتلك إنتاجًا ضئيلًا نسبيًا من المواد الخام المعدنية

هانوفر (د ب أ)- انتهت نتائج دراسة إلى أن ألمانيا تعتمد حتى الآن بشكل كبير…

28 دقيقة ago

فريق صقور الإمارات يغادر إلى معسكر تركيا

راس الخيمة - الوحدة: غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإمارات صباح اليوم إلى…

39 دقيقة ago