أخبار الوطن

دائرة شؤون الضواحي في الشارقة تواصل تقديم خدماتها لتنظيم العزاء على مدار 24 ساعة

الشارقة – الوحدة:
في إطار حرصها على ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وضمن جهودها المستمرة في خدمة المجتمع وتوفير الدعم اللازم للمواطنين، تقوم دائرة شؤون الضواحي في إمارة الشارقة بتنظيم سلسلة من خدماتها الرامية إلى استضافة مناسبات أهالي الأحياء السكنية في مجالس الضواحي.
وتفصيلا تعمل الدائرة في إطار تلك الخدمات إلى تسهيل تنظيم مكان العزاء وتقديم الدعم اللازم لأهالي المتوفين.
تتولى دائرة شؤون الضواحي في الشارقة مهمة تنظيم العزاء، وهو دور يتماشى مع التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
يشمل هذا الدور تنظيم العزاء في إحدى مجالس الضواحي في إمارة الشارقة أو القيام بترتيبات مكان العزاء وخدمة المعزين، وذلك عبر حجز إحدى قاعات مجالس الضواحي المنتشرة في إمارة الشارقة أو تجهيز خيمة العزاء حسب رغبة ذوي المتوفى.
ووفقاً لهذه الخدمة، يمكن لأهالي المتوفى الاتصال على الرقم 80039 على مدار 24 ساعة لتنسيق جميع التفاصيل المتعلقة بتنظيم العزاء
وفي تصريح له، أكد الدكتور عبدالله سليمان الكابوري، مدير دائرة شؤون الضواحي، أن هذه الخدمة تأتي ضمن الجهود المتواصلة التي تقوم بها الدائرة لتلبية احتياجات المواطنين وتقديم الدعم في أوقات الحاجة ، ومواصلة العمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في تسهيل وتيسير الإجراءات على المواطنين، خاصة في الأوقات الصعبة مثل أوقات العزاء.
وأشار الدكتور الكابوري: من خلال توفير قاعات العزاء وتجهيز الخيم، نأمل أن نقدم دعماً حقيقياً لأسر المتوفين، مما يعكس التزامنا العميق بخدمة المجتمع وتوفير الراحة في أوقات الحاجة.
ولفت إلى أن هذه الخدمة تشكلا جزءاً من سلسلة من المبادرات التي تقوم بها دائرة شؤون الضواحي في الشارقة لدعم المجتمع، وتعكس تفاني الدائرة في تقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي احتياجات المواطنين وتساهم في تعزيز روح التعاون والتضامن في المجتمع.
ودعا الدكتور الكابوري جميع المواطنين الذين يحتاجون إلى هذه الخدمة إلى عدم التردد في الاتصال بالرقم 80039 لضمان الحصول على الدعم اللازم في تنظيم مراسم العزاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى