“القوس والسهم” يعتمد أجندة الموسم الجديد والمشاركة في 5 بطولات خارجية

أعلن اتحاد الإمارات للقوس والسهم، اعتماد أجندة وفعاليات الموسم الجديد 2024- 2025، ومشاركة اللاعبين من جميع الجنسيات، داخل وخارج الدولة في البطولات المفتوحة، بالإضافة إلى المشاركة في 5 بطولات دولية خارجية.

وقال الاتحاد في بيان صحفي اليوم إنه تم تعميم الأجندة والفعاليات الخاصة بالموسم الجديد على الأندية.

وينطلق الموسم بإقامة ورشة تعريفية للإداريين والمدربين بالأندية يوم 21 أغسطس الحالي، تعقبها بعد 3 أيام دورة حكام جدد كما سيتم عقد اجتماع فني مع الحكام العاملين بتاريخ 29 أغسطس.

وتبدأ منافسات الموسم الجديد بإقامة مباريات المرحلة التنشيطية لدوري الإمارات لذوي الهمم والفئات العمرية، وفئات الرجال والشباب والسيدات والشابات يومي 7و8 سبتمبر المقبل.

وحدد الاتحاد يومي 12 و13 أكتوبر القادم موعدا لانطلاقة المرحلة الأولى لدوري الإمارات لفئة أصحاب الهمم والفئات العمرية، تعقبها منافسات المرحلة الأولى للرجال والشابات والسيدات والشباب، ثم البطولة المفتوحة الدولية الأولى يومي 26 و27 من ذات الشهر، بينما تنطلق المرحلة الثانية لدوري الإمارات لأصحاب الهمم والفئات العمرية وفئات الرجال والشباب والسيدات والشابات يومي 16و17 نوفمبر المقبل.

وتقام منافسات البطولة المفتوحة الدولية الثانية يومي 21 و22 ديسمبر 2024، تليها منافسات المرحلة الثالثة لدوري الإمارات لأصحاب الهمم والفئات العمرية وفئات الرجال والشباب والسيدات والشابات يومي 28 و29 من نفس الشهر.

وتلعب منافسات النسخة الجديدة من مهرجان البراعم الأول “ذكور وإناث” يوم 4 يناير 2025، تعقبها المرحلة الرابعة لدوري الإمارات لأصحاب الهمم والفئات العمرية وفئات الرجال والشباب والسيدات والشابات يومي 18 و19 يناير 2025.

وحدد الاتحاد يومي 25 و 26 يناير من العام الجديد لانطلاقة منافسات البطولة المفتوحة الدولية الثالثة، بينما تقام منافسات المرحلة الخامسة لدوري الإمارات لأصحاب الهمم والفئات العمرية وفئات الرجال والشباب والسيدات والشابات يومي 15و16 فبراير 2025، تعقبها منافسات البطولة المفتوحة الدولية الرابعة يومي 22 و 23من نفس الشهر.

وتجرى منافسات مهرجان البراعم الثاني “ذكور وإناث” يوم 6 أبريل 2025، تليها فعاليات البطولة المفتوحة الدولية الخامسة يومي 12و13 من نفس الشهر، ثم المرحلة الختامية لدوري الإمارات لأصحاب الهمم والفئات العمرية وفئات الرجال والشباب والسيدات والشابات يومي 19 و20 أبريل.

ويتم في يومي 3 و4 مايو 2025، إقامة منافسات كأس الإمارات داخل الصالات.

ويختتم الموسم بمنافسات بطولة كأس الاتحاد داخل الصالات يومي 31 مايو و1 يونيو 2025، لأصحاب الهمم وفئات الرجال والشباب والسيدات والشابات.

وكشف الاتحاد عن معسكر إعداد للاعبي المنتخب الوطني للشباب في كوريا الجنوبية من 24 إلى 28 أغسطس الحالي استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا للشباب في الصين من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبلين.

كما قرر الاتحاد المشاركة في دورة الألعاب المدرسية التي تستضيفها البحرين في أكتوبر المقبل، بجانب المشاركة في بطولتي العراق الدولية، وغرب آسيا في السعودية من 8 إلى 14 نوفمبر المقبل، والبطولة العربية داخل الصالات بالعراق من 2 إلى 8 ديسمبر 2024.

المصدر: وكالة انباء الامارات

Recent Posts

ارتياح في أثينا بعد إخماد حريق ضخم استمر 3 أيام

أثينا-(د ب ا): قال مسؤولون اليوم الأربعاء إنه تم إخماد حريق ضخم استمر لنحو ثلاثة…

5 ساعات ago

حرب السودان : بيان مشترك من الإمارات والسعودية والولايات المتحدة وسويسرا والاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة

"نعمل بشكل جاد ومكثف في سويسرا في اليوم الأول ضمن الجهود الدبلوماسية التي تهدف إلى…

5 ساعات ago

إصابة 7 أشخاص في هجوم طعن بمركز للاجئين في شرق برلين

برلين-(د ب ا): أعلنت الشرطة اليوم الأربعاء أن رجلا أصاب سبعة أشخاص بسكين في مركز…

5 ساعات ago

العاصفة الاستوائية ارنستو تضرب جزيرة بورتو ريكو

نيويورك-(د ب أ): انقطعت الكهرباء عن 375 ألف منزل وشركة، في بورتو ريكو، بعد أن…

5 ساعات ago

15/8/2024

وأيضاً مع المزيد من المقالات:  

5 ساعات ago

المحكمة الدستورية التايلاندية تقرر عزل رئيس الوزراء ..ونائبه يتولى المنصب

بانكوك-(د ب ا): صوتت المحكمة الدستورية في بانكوك بواقع 5 أصوات مقابل 4 اليوم الأربعاء…

5 ساعات ago