الوحدة الرياضي

“رابطة المحترفين” تحتفل بنجوم الموسم في “ليلة استثنائية”

أبوظبي – الوحدة:

احتفلت “رابطة المحترفين الإماراتية”، بنجوم موسم “2023- 2024” في ليلة استثنائية بفندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال، بالعاصمة أبوظبي، وسط حضور حاشد تقدمه سعادة عبد الله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين، وأعضاء مجلس إدارة الرابطة، وممثلي المؤسسات الراعية، والأندية، ونخبة من نجوم الرياضة والإعلام.

 

وانطلقت مراسم الاحتفالية الأنيقة لتكريم نجوم موسم 2023- 2024، بكلمة لسعادة عبد الله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين، رحب فيها بالحضور المميز في ليلة تكريم النجوم، والتي باتت حدثاً منتظراً في كل موسم من مواسم الاحتراف، وحافزاً للإبداع في صناعة كرة القدم الإماراتية، والتي تحظى بدعم القيادة الرشيدة.
وثمن الجنيبي دعم شركاء رابطة المحترفين، والقنوات المالكة للحقوق، ووسائل الإعلام المختلفة، مشيداً بدور وجهود الأندية المحترفة في “رحلة النجاح”، لمشوار ومسابقات وفعاليات رابطة المحترفين على مدار كل الموسم، للوصول للغايات المرجوة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.
وأضاف: ” نلتقي اليوم في حفل جوائز رابطة المحترفين الإماراتية للموسم الرياضي 2023-2024 ، والذي حقق نجاحات مميزة ، وذكريات غالية في مسيرة الكرة الإماراتية .هذا التألق في سماء الإبداع ، لم يكن ليتحقق لولا العطاء غير المحدود ، والدعم السخي بكل أشكاله من القيادة الرشيدة ، والذي كان سلاحاً لنا في مواجهة التحديات التي تجاوزناها بكل إصرار نحو تحقيق أهدافنا الاستراتيجية” .
وجرى خلال الاحتفالية الأنيقة التي قدمها الثنائي الإعلامي أسامة الأميري ومها عبدالله وتضمنت عروضا فنية، تكريم شركاء النجاح من رعاة رابطة المحترفين الإماراتية، لدورهم الفعال في تنظيم وتطوير مختلف المسابقات التي تنظمها الرابطة، والمؤسسات الإعلامية، والمنصات الرياضية؛ تقديراً لجهودها طوال الموسم.
وشملت قائمة المكرمين من الرعاة كلا من شركة بترول أبوظبي الوطنية- أدنوك، مصرف أبوظبي الإسلامي، مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، قصر الإمارات ماندارين أورينتال، طيران الإمارات، مجموعة إم بي إم إيه، الرصاصي للعطور، شركة ماكدونالدز الإمارات، النابوده للسيارات، شركة أفاتريد، فنادق ريكسوس، شركة نايكي، قنوات أبوظبي الرياضية، دبي الرياضية والشارقة الرياضية.
وجرى خلال الاحتفالية الكشف عن الفائزين بجوائز الأفضل لموسم 2023- 2024 في 15 فئة، وشملت ثلاث فئات ممثلة في الجوائز بناءً على الإحصائيات، الجوائز حسب التصويت، وجوائز حسب المعايير. وشارك في مراسم التكريم إلى جانب سعادة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، كل من سعادة جمال حامد المري نائب رئيس مجلس الإدارة، خالد المنصوري رئيس مجلس إدارة إم بي إم العقارية وعضو اللجنة التنفيذية في مصرف أبوظبي الإسلامي.
وتوج علي صالح لاعب نادي الوصل بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي بعد منافسة مع زميله فابيو ليما، ويحيى الغساني (شباب الأهلي)، فيما نال نيكولاس خيمينيز ” لاعب نادي الوصل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي” متفوقا على سفيان رحيمي (العين) ومهدي قائدي (كلباء)، وحصد سفيان رحيمي لاعب العين جائزة “أفضل لاعب من اختيار الجمهور” حيث حسمت الجماهير الجائزة لصالحه أمام فابيو ليما (الوصل) وإسماعيل مطر (الوحدة).
ونال الصربي ميلوش ميلوييفيتش مدرب نادي الوصل، جائزة القائد لأفضل مدرب أمام ألفريد شرودر مدرب النصر، وجوران توفيغدزيتش مدرب الوحدة، وحصد خالد السناني حارس الوصل جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى بعد تغلبه على خالد عيسى (العين) وعلي خصيف (الجزيرة)، وتوج “المخضرم” إسماعيل مطر لاعب الوحدة بجائزة “أجمل هدف” بعد منافسة مع سفيان رحيمي (العين) وفابيو ليما (الوصل).
وذهبت جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي لسلطان عادل لاعب كلباء وكانت قائمة المرشحين النهائية قد ضمت بجانبه كلا من محمد عباس (العين) وبدر ناصر (شباب الأهلي)، وفاز سيكو بابا لاعب البطائح بجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد مقيم أو من مواليد الدولة بعد أن رجح التصويت كفته أمام كل من سياكا سيديبي (الوصل) و جويليهرم بالا (شباب الأهلي).
وعلى صعيد الجوائز المبنية على الإحصائيات، ظفر الدولي السوري عمر خربين مهاجم الوحدة بجائزة الحذاء الذهبي لهداف دوري أدنوك المحترفين برصيد 19 هدفاً، وتشارك الثلاثي فابيو ليما “الوصل”، فاكوندو دانيال “الوحدة”، دانييل بيسا “كلباء” جائزة الحذاء الذهبي لهداف كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، فيما توج منصور المنهالي لاعب الوحدة بجائزة الحذاء الفضي لهداف دوري تحت 21 عاماً.
وشملت فئة الجوائز حسب المعايير، تتويج نادي العين بـ “جائزة دوري الجماهير” متفوقا على الوصل والجزيرة، فيما حصد الوصل جائزة التميز في الاحتراف والتراخيص أمام شباب الأهلي والعين.
وفاز أحمد حميد الهروش بجائزة المدير الفني للعبة فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين برصيد 1926 نقطة.
وجرى خلال الاحتفالية الكشف عن “فريق الأحلام” لموسم 2023- 2024، والذي ضمت تشكيلته خالد السناني (الوصل) في حراسة المرمى، بدر ناصر (شباب الأهلي)، سفيان بوفتيني (الوصل)، خليفة الحمادي (الجزيرة)، سفيان رحيمي (العين)، نيكولاس خيمينيز (الوصل)، سيكو بابا ( البطائح)، فابيو ليما (الوصل). علي صالح (الوصل)، عمر خربين (الوحدة)، سلطان عادل (كلباء).

تكريم المؤسسات الإعلامية والمنصات الرقمية

وجرى على هامش حفل جوائز رابطة المحترفين الإماراتية تكريم المؤسسات الإعلامية والمنصات الرقمية الرياضية تقديرا لجهودهم على مدار الموسم في تقديم تغطيات مميزة، حيث سلم كل من سعادة حسن طالب المري وسعادة سعيد عبيد الكعبي أعضاء مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية دروعا تذكارية لممثلي الإعلام.

استاد رابطة المحترفين الإماراتية

استعرض رابطة المحترفين الإماراتية تجربة يوم المباراة التي تبدأ من مدخل منطقة الفعاليات “استاد رابطة المحترفين الإماراتية” ممثلة في كشك التذاكر حيث يستلم الضيوف بطاقات الدخول الخاصة بهم، التي تسمح لهم بدخول نفق تفاعلي يتضمن شاشات تعرض مختلف الجوائز التي يتنافس عليها المشاركون بطريقة تفاعلية، يمر بعدها الزوار عبر ممر يجسد غرف تبديل الملابس في الاستاد، والتي تستعرض أطقم الأندية 14 المشاركة في موسم 2024-2025، ومعلومات عن كل نادٍ من خلال شاشات عرض تفاعلية.
تليها منطقة السجاد الأحمر، حيث يلتقي الضيوف بمختلف وسائل الإعلام، ليعيشوا تجربة النجوم والمشاهير والأضواء تتخللها لقاءات تلفزيونية وصحفية تتلاءم مع الحدث.
وتستمر التجربة بمرور الضيوف إلى منطقة الرعاة التي صممتها رابطة المحترفين خصيصا تقديرا للرعاة وشركاء النجاح، وتتضمن كؤوس ودروع مختلف المسابقات، وتستعرض شعارات الرعاة، وتتيح الفرصة للضيوف لالتقاط الصور التذكارية بالإضافة إلى فعاليات الرعاة المختلفة.
وتضمنت فعاليات “استاد رابطة المحترفين الإماراتية” معرضا للجوائز الرئيسية لحفل الجوائز، في تصميم مميز مستوحى من شعار رابطة المحترفين الإماراتية، والتي استحدثت فيه الرابطة تقنية الذكاء الصناعي AI من خلال عرض هولوجرام يتفاعل مع الزوار ويقدم لهم المعلومات المطلوبة حول الحدث.
كما خصصت رابطة المحترفين الإماراتية Pro Café حيث يلتقي الضيوف ليتجاذبوا الحديث قبل انطلاق الحفل.

متجر رابطة المحترفين الإماراتية

تمكن زوار فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال من زيارة متجر رابطة المحترفين الإماراتية في بهو الفندق من 7 أغسطس الجاري،
من التقاط الصور التذكارية من خلال مجسم المؤتمرات الصحفية التي تقام على هامش المباريات، بالإضافة إلى شاشات تفاعلية لفرصة التقاط الصور الرقمية بقمصان الأندية.
وكانت الفرصة متاحة أمام الزوار لاقتناء مجموعة العودة للمدارس، مواد الأندية، قمصان بشعارات الأندية ودروع مصغرة للمسابقات التي تنظمها رابطة المحترفين الإماراتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى