قنوات أبوظبي الرياضية تكشف عن دورة برامجية خاصة استعداداً لمنافسات دوري أدنوك للمحترفين

5 برامج تقدم لقاءات حصرية مع المدربين واللاعبين والمحللين الرياضيين

تقارير ميدانية خاصة من معسكرات الفرق الرياضية المشاركة في الموسم الكروي الجديد

 

أبوظبي – الوحدة:

كشفت ​قنوات أبوظبي الرياضية​، التابعة لشبكة أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في الإمارات، عن دورتها البرامجية الخاصة بالفترة التمهيدية قبيل انطلاق منافسات دوري أدنوك للمحترفين يوم 23 أغسطس، والتي تضم باقة متميزة من البرامج المباشرة والمتنوعة والتحليلية والحوارات الخاصة والمقابلات الرياضية المميزة.

ويبدأ عرض الدورة البرامجية الخاصة اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس ولغاية 22 أغسطس، في خطوةٍ تتيح لعشاق المستديرة فرصة متابعة استعدادات فرقهم المفضلة، وفهم استراتيجيات اللعب والتحضيرات للموسم الكروي الجديد، وذلك من خلال اللقاءات الحصرية مع المدربين واللاعبين والمحللين الرياضيين، والتقارير الميدانية من معسكرات الفرق وغيرها من الفقرات التي تعزز مستويات تفاعل الجمهور وحماسهم وترقبهم.

برامج مباشرة

ويرصد برنامج “ضربة البداية” طموحات وأحلام فريقين من الفرق الـ 14 التي تستعد للمشاركة في منافسات السباق الكروي المرتقب، وذلك من خلال استضافة مسؤولي الأندية والمدربين واللاعبين والمحللين المختصين في قنوات أبوظبي الرياضية، ورصد كافة الأخبار الخاصة بتحضيرات الفرق والتعاقدات والتشكيلات المعتمدة خلال الموسم، وذلك ضمن لقاء مباشر متميز يضم تقارير داخلية وميدانية متنوعة.

حوارات رياضية

وتقدم قنوات أبوظبي الرياضية في كل حلقة من برنامج “حوار فني” لقاءً خاصاً مع مدير فني من فرق الدوري الـ 14، حيث يتمحور الحوار حول تقييم الأداء في الموسم السابق، واستعدادات المرحلة المقبلة، وميزات الموسم المرتقب، وجوانب اختلاف المنافسة في هذه المرحلة، وغيرها من المواضيع.

ويستعرض برنامج “المدير الفني” التفاصيل الفنية الخاصة بكل فريق، إذ يستضيف ضيفان من الكادر الفني لبحث أفكار المدير الفني لكل فريق وأساليب اللعب المفضلة لديه، ويناقشان عناصر اللعب الجديدة في كل فريق بمشاركة نخبة المختصين بالشأن الكروي.

في حين، يجري برنامج “حوار مع الرئيس” لقاءات خاصة مع رؤساء شركات كرة القدم للأندية 14 المشاركة في الدوري هذا الموسم، وذلك لتقييم أداء النادي في الموسم الماضي، وطموحاته للموسم القادم، والإضافات والتحديثات التي جرى تطبيقها هذا الموسم لدخول المنافسة بقوة.

وراء الكواليس

وتتيح قنوات أبوظبي الرياضية للمشاهدين فرصة إلقاء نظرة وراء كواليس تدريبات فرقهم المفضلة، حيث ترصد كل حلقة من حلقات برنامج “Camp” تدريبات الفرق الـ 14 واستعداداتهم للمشاركة في منافسات الدوري، لتسلط الضوء على التدريبات وأنماط التغذية المتبعة ومراحل استشفاء اللاعبين والمحاضرات التدريبية والجانب الترفيهي في المعسكر، كما تستعرض لقاءات مختلفة مع كافة عناصر الطاقم الطبي والإداري والفني، وتلقي الضوء على مستويات الأداء واللاعبين من خلال عرض تحليلي شيق.

 

Recent Posts

“الداخلية”..تصفير البيروقراطية ضمن محاور النسخة الـ10لدبلوم خدمات المستقبل

عقدت وزارة الداخلية وشركائها من الجهات الحكومية والاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص الاجتماع التنويري لدبلوم…

دقيقتين ago

رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك الأردن في وفاة رئيس الوزراء الأردني الأسبق

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تعزية…

15 دقيقة ago

اتهام رئيسة وزراء بنجلاديش المعزولة الشيخة حسينة في قضية إبادة جماعية

دكا  (د ب أ) - قال مسؤولون، اليوم الأربعاء، إن رئيسة وزراء بنجلاديش السابقة الشيخة…

15 دقيقة ago

ألمانيا تعتزم انتظار قرارات القضاء قبل توقيع اتفاقية مع هولندا بشأن استخراج الغاز

برلين  (د ب أ)- أعلن وزير الاقتصاد الألماني روبرت هابيك اعتزامه انتظار قرارات القضاء قبل…

26 دقيقة ago

السيسي يؤكد موقف مصر الداعم لوحدة وسيادة الصومال

القاهرة ( د ب أ ) – أكد الرئيس المصري عبد الفتاح  السيسي اليوم الأربعاء…

31 دقيقة ago

أرامكس تتعاون مع شركة التكنولوجيا المالية “FlapKap” بهدف تسريع تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

دبي - الوحدة:   أعلنت اليوم شركة أرامكس الرائدة عالمياً في حلول الشحن والخدمات اللوجستية…

ساعة واحدة ago