Categories: مرئيات

عالم مدهش يقدم خمس مناطق متنوعة لجميع أفراد العائلة

مفاجآت رائعة للآباء والأمهات والأطفال في إطار الاحتفال بمرور 25 عاماً على انطلاق عالم مدهش

دبي – الوحدة:

يحتفل عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية الداخلية التي تقام سنوياً خلال فصل الصيف، بمرور 25 عاماً على انطلاقه، وتضم هذه الوجهة المميزة خمس مناطق متنوّعة جرى تصميمها بهدف إسعاد الأطفال والآباء والأمهات. ولا تفصلنا سوى أيام قليلة على اختتام فعالياته في 18 أغسطس لاستكشاف ما تقدمه الدورة الأكبر من مرافق الترفيه الداخلي.

ويقدّم عالم مدهش، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ودي إكس بي لايف، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، 170 لعبة ومنطقة جذب تمتد على مساحة 22000 متر مربع في القاعات من 3 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي. ويمكن للعائلات الاستمتاع بجميع مناطق الجذب المذهلة، والألعاب الممتعة، والبرنامج الحافل بالعروض الترفيهية، وورش العمل التثقيفية، وغيرها الكثير.

ويمكن لزوّار عالم مدهش دخوله مجاناً والتوجّه إلى هذه المناطق وتجربة هذه الألعاب الممتعة وتشمل:

حديقة الألعاب المطاطية

تضم حديقة الألعاب المطاطية تسع مناطق جذب مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الفئات العمرية المختلفة. ويمكن للأطفال القفز والانزلاق والاستمتاع بعدد من التجارب بما في ذلك قلعة مدهش المطاطية، وأرض البطريق المطاطية، وتجربة تسلق الجدران، ومسرحية تايتنك. كما يمكن للأصدقاء والعائلات تحدّي بعضهم البعض في مناطق المعارك المطاطية، ومضمار العوائق المطاطية، وحبل الانزلاق المطاطي.

مناطق مدهش الترفيهية

يستمتع الأطفال من جميع الأعمار بمنطقة مدهش الترفيهية والتي تضم أكثر من 100 لعبة أركيد وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى أكثر من 40 لعبة وتحديًا ونشاطًا تفاعليًا. وتقدم النسخة الجديدة من منطقة ألعاب عالم الحيوان وحديقة البجع المائية تجارب رائعة للأطفال مستوحاة من الحيوانات. ويمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بساعات من اللعب الآمن والممتع في منطقة ألعاب الصغار ومنطقة الرمال الكبيرة، إلى جانب الكثير من الألعاب الممتعة الأخرى التي يمكن تجربتها.

المخيم الصيف

تنتظر الزوار تجربة ملهمة في أول مخيم صيفي من عالم مدهش، حيث تم تصميم برنامجين مخصصين للأطفال من سن 4 إلى 8 سنوات، وكذلك للأطفال من سن 9 سنوات إلى 14 سنة، ما يوفر بيئة آمنة وداعمة تتيح لهم التعلّم وتنمية مهاراتهم والاستمتاع بالأنشطة المختلفة وفرص التعلّم التي تهدف إلى تعزيز الإبداع والتفكير النقدي بينهم، ومساعدتهم على تعزيز النموّ الشخصي والثقة والقدرة على التحمل ومهارات العمل الجماعي وتكوين صداقات جديدة.

المسرح الرئيسي

يستضيف المسرح الرئيسي مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الترفيهية والمسرحية التي يقوم ببطولتها مدهش ودانة يومياً حتى 18 أغسطس. وبالإضافة إلى ذلك، تواصل مجموعة من ورش العمل التثقيفية التي تُقام بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية في دبي، تقديم تجارب ملهمة ومفيدة للعقول الشابة، ويشمل ذلك جلسات تستضيفها بلدية دبي، وجمارك دبي، والدفاع المدني في دبي، وهيئة الصحة بدبي، واتحاد الإمارات للرياضة للجميع.

مأكولات شهية

يمكن لزوار عالم مدهش الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات مع أكثر من 20 مطعمًا، بالإضافة إلى إمكانية تناول الطعام بصحبة شخصيتي مدهش ودانة من خلال تجربة فريدة من نوعها في مقهى مدهش.

ويشكّل هذا الأسبوع الفرصة الأخيرة لدى العائلات لتجربة روعة عالم مدهش وصنع ذكريات لا تُنسى قبل أن يُغلق أبوابه مع نهاية يوم الأحد. ويفتح عالم مدهش أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً حتى يوم الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل من الجمعة إلى الأحد.

وتُقام “مفاجآت صيف دبي 2024” بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وذا أوتلت فيليدج)، وطيران الإمارات، وإينوك، و &e، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات)، وميريكس للاستثمار (سيتي ووك وذا بيتش جميرا بيتش ريزيدنس)، ومراكز تسوق نخيل (ابن بطوطة مول وسوق التنين 2 وبالم ويست بيتش ونخيل مول وذا فيو آت ذا بالم)، وطلبات.

Recent Posts

الأمم المتحدة تناشد الأطراف الليبية تبني الحوار والتوصل إلى حلول وسط لمصلحة جميع الليبيين

طرابلس (د ب أ)- قالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا إنها تتابع بقلق الاجراءات…

6 دقائق ago

سعود بن صقر: رأس الخيمة ملتزمة بتحقيق النمو في شتى القطاعات الحيوية

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن…

15 دقيقة ago

تونس: اكتشاف أول إصابة بمرض الجلد العقدي المعدي لدى الأبقار

تونس  (د ب أ)- أعلنت السلطات في تونس اليوم الأربعاء اكتشاف أول إصابة بمرض الجلد…

16 دقيقة ago

موسكو تسقط 117 مسيرة أوكرانية و 4 صواريخ تكتيكية

موسكو (د ب أ)- قالت روسيا إن دفاعاتها الجوية أسقطت 117 طائرة مسيرة وأربعة صواريخ…

23 دقيقة ago

واشنطن تندد بانتهاك بن جفير لحرمة المسجد الأقصى

واشنطن - وكالات: قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إن الولايات المتحدة تعارض زيارة وزير…

31 دقيقة ago

“ليتوانيا “روسيا تحرك قوات من كالينينجراد إلى مقاطعة كورسك

ريجا  (د ب أ)- قال وزير الدفاع الليتواني لوريناس كاسيوناس، اليوم الأربعاء، إن روسيا تقوم…

37 دقيقة ago