Categories: مال وأعمال

مشاركة نوعية غير مسبوقة للشركات الصينية في “ويتيكس” 2024

أكثر من 200 شركة صينية تشارك في المعرض المقام في دبي

دبي – الوحدة:تستقطب الدورة السادسة والعشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ما يزيد عن 200 شركة صينية متخصصة في مختلف المجالات. وتعد هذه المشاركة الأكبر من نوعها للشركات الصينية على مدار سنوات المعرض. وتستعرض الشركات الصينية خلال المعرض أحدث تقنياتها المبتكرة في مجالات حيوية متعددة ومن أبرزها الطاقة، الطاقة المتجددة، المياه، معالجة مخلفات المياه، والأجهزة والمعدات الكهربائية.
وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي “ويتيكس” بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.
وقال معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مؤسس ورئيس معرض ويتيكس: “لطالما كان جناح جمهورية الصين الشعبية محط اهتمام المشاركين في “ويتيكس”، وقيمة مضافة تثري مكانة المعرض بوصفه منصة عالمية لاستعراض أحدث الابتكارات والتقنيات في مجالات الطاقة والمياه والاستدامة والمدن الذكية وأحدث التوجهات العالمية. وتعكس المشاركة النوعية المتزايدة للشركات الصينية عمق ثقة العارضين بأهمية المعرض، وإيمانهم بدوره الجوهري في تعزيز الشراكات والأعمال وإبرام الصفقات واستكشاف الفرص الاستثمارية وتعزيز التنافسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.”
ويشهد التعاون الاقتصادي نمواً متزايداً بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية، حيث بلغ عدد الرخص الاقتصادية الصينية في دولة الإمارات نحو أكثر من 14.5 ألف رخصة، كما تُعدّ الصين ثالث أكبر مصدر لتدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الإمارات بقيمة 6.3 مليارات دولار، مع ارتفاع الاستثمار الثنائي بين البلدين خلال السنوات الأخيرة، ليصل إلى مستوى قياسي قدره 15 مليار دولار في عام 2022.

مجموعة “إم آي إي MIE”:

قال دايفيد وانج رئيس مجلس إدارة مجموعة “إم آي إي MIE”: “إن معرض ويتيكس 2024، يشهد أكبر مشاركة للصين في هذا الحدث على الإطلاق، إذ يشغل الجناح الصيني مساحة كبيرة من أرض المعرض تصل إلى 2000 مترٍ مربع. وتفخر المجموعة بمشاركة 200 شركة صينية في “ويتيكس” 2024. ويؤكد هذا التواجد القوي للشركات الصينية التزامها بتوسيع حضورها في أسواق الشرق الأوسط. ويوفر “ويتيكس” منصة فريدة للعارضين لإبراز منتجاتهم وحلولهم المبتكرة. ويتماشى هذا الحدث المرموق مع مساعينا وأهدافنا لتحقيق الاستدامة وتقديم منتجات صديقة للبيئة. ويسلط الزخم القوي للمشاركة الصينية في المعرض الضوء على أهمية الإدارة المستدامة للمياه وحماية البيئة، إضافة إلى التأكيد على العلاقات التجارية الحيوية بين الصين والشرق الأوسط، علاوة على تعزيز التزام مجموعة “إم آي إي MIE” بتسهيل فرص الأعمال العالمية. ونتطلع قدماً للآفاق الواسعة التي يتيحها هذا الحدث المهم لتوطيد علاقات التعاون والشراكة.”

شركة يوندا إتش أند إتش المحدودة للتقنية (تيانجين)

قال وين واي، المدير العام لشركة يوندا إتش أند إتش المحدودة للتقنية (تيانجين): “تعد شركة يوندا إتش أند إتش المحدودة للتقنية (تيانجين)، الرائدة في صناعة تنقية المياه، واحدة من أكبر ثلاث شركات تصنيع فلاتر المياه بالصين. وقد حصلت الشركة على شهادة المؤسسة الوطنية للنظافة الصحية (NSF)، كما تستحوذ على حصة سوقية تبلغ 30% في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. وخلال مشاركتها في معرض ويتيكس 2024، تستعرض الشركة العديد من منتجاتها المبتكرة، والمعتمدة من قبل مؤسسات معترف بها دولياً مثل المؤسسة الوطنية للنظافة الصحية (NSF)، ورابطة جودة المياه (WQA)، والرابطة الدولية لمسؤولي السباكة والميكانيكا (IAPMO)، وهيئة الفحص الفني الألمانية TÜV. وتصدّر الشركة منتجاتها إلى العديد من الأسواق حول العالم ومنها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا والشرق الأوسط وآسيا. وبالإضافة إلى فلاتر المياه، تصنّع الشركة أجهزة تنظيف المسابح الروبوتية المتقدمة، وآلات صنع الثلج، وأجهزة صنع الصودا. إننا نشارك بانتظام في معرض “ويتيكس” منذ عشر سنوات، بسبب التوسع الكبير لعلامتنا التجارية وفي إطار تعزيز خطتنا التسويقية. وتتماشى مشاركتنا في “ويتيكس” 2024 مع مبادرات هيئة كهرباء ومياه دبي المتعلقة بالاستدامة، وخصائص التقنيات الصديقة للبيئة الخاصة بجودة المياه والتي تستخدم مقاييس بديلة وأدوات تعلّم الآلة. ويوفر المعرض فرصة مثالية لعرض منتجاتنا وخدماتن…

Recent Posts

محمد بن راشد : أصدق التهاني لناريندرا مودي والشعب الهندي بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال

دبي - الوحدة: قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة…

40 دقيقة ago

سيرف أبوظبي تستضيف إحدى محطات بطولة العالم لركوب الأمواج 2025

لوس أنجلوس / كاليفورنيا - الوحدة: أعلنت الرابطة العالمية لركوب الأمواج اليوم عن اختيار "سيرف…

60 دقيقة ago

قادة الأعمال في رأس الخيمة يدعمون حملة الرفق بالحيوان

رأس الخيمة - الوحدة: أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حملتها الجديدة "لحظة من أجل…

ساعة واحدة ago

فتح باب التسجيل في جائزة الشارقة للترجمة “ترجمان 2024”

الشارقة - الوحدة: أعلنت "هيئة الشارقة للكتاب" عن فتح باب التسجيل في الدورة السابعة من…

ساعة واحدة ago

غداً .. 3 مباريات في افتتاح بطولة “غرب آسيا” لمنتخبات “شباب الطائرة” بالعين

 تنطلق غداً الجمعة بطولة غرب آسيا الثانية لكرة الطائرة لمنتخبات الشباب على صالة نادي العين.…

ساعتين ago

8 هزات أرضية تضرب سوريا خلال 24 ساعة

أعلن المركز الوطني للزلازل في سوريا، اليوم، أن محطات الرصد الزلزالي سجلت 8 هزات أرضية…

ساعتين ago