Categories: أخبار الوطن

“قيادات ملهمة” جلسات حوارية تنقل تجارب القادة إلى شباب شرطة دبي

استضافت اللواء خالد الرزوقي مُتحدثاً عن تجربة الشخصية

دبي – الوحدة

أكد سعادة اللواء خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي في شرطة دبي، أن القيادة العامة لشرطة دبي من الجهات الشرطية الرائدة في احتضان المواهب الشبابية ودعمها، وتمتلك خبرات عديدة تُسهم بشكل كبير في رفد الشباب بالمعرفة والتجارب والعلوم، ولديها الفرص المتنوعة التي تُمكن من خلالها الشباب ليصبحوا قادة في المستقبل.

وأضاف اللواء الزروقي، أن معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومساعدي القائد العام، يحرصون كل الحرص على دعم الطاقات الشبابية وإشراكهم بشكل مباشر وفعّال في مختلف اللجان وفرق العمل والمشاريع التخصصية، الأمر الذي يعكس مستوى التمكين وضمان مشاركة الشباب في كافة العمليات وخطط المستقبل.

جاء ذلك، خلال جلسة حوارية نظمها مجلس القيادات الشابة في شرطة دبي، بمركز الأبحاث والتطوير بالقيادة العامة لشرطة دبي، تحت عنوان ” قيادات ملهمة”، بحضور المهندسة سلامة الفلاسي، رئيس مجلس القيادات الشابة، ونائبها الرائد خليفة الروم المهيري، وعدد من الشباب من مختلف القطاعات والإدارات العامة ومراكز الشرطة، وأعضاء المجلس.

وتأتي جلسة ” قيادات ملهمة ” ضمن سلسلة من الجلسات القيادية التي يُنظمها مجلس القيادات الشابة وتُعنى بنقل الخبرات والمعارف والتواصل الفعّال والمباشر مع عدد من القيادات المُلهمة في شرطة دبي، وكذلك ضمن الأنشطة والفعاليات والبرامج التي ينظمها المجلس بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب.

وخلال الجلسة، قدم سعادة اللواء خالد الزروقي، تجاربه في مختلف المراحل العمرية سواء التجارب الشخصية أو العملية، وأثرها على حياته ومسيرته في العمل والتحديات التي واجهها كموظف، وكيفية تحويل التحديات والصعوبات إلى فرص يحقق من خلالها النجاح والتميز والريادة.

ودعا اللواء خالد الرزوقي شباب القيادة العامة لشرطة دبي، إلى العمل بروح الفريق الواحد، وحثهم على أهمية إدارة الوقت بصورة صحيحة قدر الإمكان، وإدارة الأولويات، وأهمية التحلي بصفات عديدة في العمل منها الحرص على التعاون وبناء جسور تواصل إيجابية، والصراحة مع المسؤولين في كافة مراحل إنجاز المشاريع والمهام الموكلة إليهم حتى يضمن المسؤول والشاب سير العمل نحو النجاح بطريقة صحيحة، مُقدماً في ختام حديثه الشكر للحضور في الجلسة، ولمجلس القيادات الشابة بشرطة دبي على الجهود المبذولة مع مختلف الإدارات العامة ذات الصلة بدعم الشباب.

 

المشاركات الاخيرة

الإمارات تؤكد أهمية احترام الوصاية الهاشمية التاريخية على الحرم القدسي الشريف

بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية،…

24 دقيقة ago

محمد بن زايد يمنح سفير كينيا وسام الاستقلال

منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، سعادة كاريوكي…

26 دقيقة ago

أفضل الأطعمة والمشروبات لحرارة الصيف

برلين - (د ب أ)- قالت مؤسسة "المعرفة الصحية" الألمانية إن التغذية المناسبة لحرارة الصيف…

55 دقيقة ago

مسيرة إسرائيلية تقتل اثنين من المسلحين الفلسطينيين في مخبم بلاطة بالضفة الغربية

رام الله - رويترز: قال الجيش الإسرائيلي إن طائرة مسيرة قتلت اثنين من المسلحين الفلسطينيين…

ساعة واحدة ago

كيف تعتني بالندبات الحديثة؟

برلين - (د ب أ)- تمثل الندبات، التي تنشأ بعد التعرض لإصابات وجروح، كابوساً مزعجاً…

ساعة واحدة ago

فوائد ماء جوز الهند..صحية جمة

برلين - (د ب أ)- شهد ماء جوز الهند رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، لما…

ساعة واحدة ago