أخبار الوطن

تدشين الموقع الإلكتروني الجديد لهيئة النقل في عجمان

عجمان – الوحدة:

أطلقت هيئة النقل في عجمان موقعها الإلكتروني الرسمي بحلته الجديدة، ضمن جهودها المستمرة لتطوير الخدمات الرقمية وتحسين تجربة المستخدمين. يهدف الموقع الجديد إلى تقديم معلومات دقيقة وسريعة عن مختلف الخدمات والتصاريح والسياسات، كما يسعى لتوفير خدمات متكاملة تسهم في تسهيل التعاملات، وتقليص عدد الخطوات اللازمة لإنجازها، مما يرفع مستوى رضا المتعاملين.

تم تدشين الموقع الجديد من خلال تقنية الواقع الافتراضي VR والتي تم تصميمها لتكون بمثابة مركز اسعاد للمتعاملين، وتم استعراض الصفحات والخدمات ورحلة المتعامل بتجربة استثنائية حظيت بإشادة الحضور كونها تجربة تفاعلية متميزة.
وعلى هامش حفل إطلاق الموقع، نظم قسم التحول الرقمي فعاليات وأنشطة مصاحبة كمعرض الفن الرقمي والذي استعرض صور مستقبلية لقطاع النقل في الإمارة تم توليدها باستخدام الذكاء الاصطناعي، ومسابقات تهدف لنشر الوعي بالخدمات والاقسام المختلفة التي يحتويها عليها الموقع، واختتم الحفل بتكريم فريق العمل والثناء على جهودهم في تطوير الخدمات الرقمية.

أكد سعادة عمر محمد لوتاه، المدير العام لهيئة النقل في عجمان، أن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد يعد خطوة نحو تحقيق رؤية الهيئة في تقديم خدمات نقل متطورة وشاملة تلبي احتياجات وتطلعات سكان وزوار إمارة عجمان. وأشار لوتاه إلى أن تصميم الموقع تم بعناية ليكون سهل الاستخدام وذو وظائف متعددة، مما يسهل على الجمهور الوصول إلى المعلومات والخدمات بكل يسر وسهولة. وأضاف أن الموقع الجديد يتميز بواجهة تفاعلية حديثة تمكنا لمستخدمين من متابعة آخر الأخبار والتحديثات والتفاعل المباشر والفعال مع الهيئة.

وأضاف لوتاه: “إن إطلاق الموقع يأتي تجسيدًا لالتزامنا بالتحول الرقمي الشامل الذي تتبناه قيادتنا الرشيدة. كما يعكس حرصنا على الابتكار والتحسين المستمر في تقديم خدماتنا. التطور التكنولوجي هو الطريق الأمثل لتحقيق التميز والجودة في خدمات النقل، ونحن ملتزمون بتقديم حلول مبتكرة ومستدامة ترتقي بمستوى الخدمات وتساهم في تحسين جودة الحياة في إمارة عجمان.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى