أخبار رئيسية

“خليفة الإنسانية” تحتفي بـ”اليوم العالمي للعمل الإنساني”

أكد سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، تواصل رحلة العطاء الممتدة منذ التأسيس وعبر هذه السنوات المضيئة والحافلة بالأحداث والمهام الكبيرة والإنجازات التي رسم ملامحها الأولى وأرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.

وأعرب الخوري في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، عن خالص الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”ولسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. على رؤيتهما السديدة والحكيمة التي حرصت على مواصلة نهج البذل والعطاء الإنساني.

وأكد أن دولة الإمارات سباقة في مبادرات العطاء الإنساني العالمي وتتمتع بمكانة عالمية مرموقة في ميادين العمل الخيري والإنساني، منوها في هذا الصدد بمبادرة “الفارس الشهم” لإغاثة الأشقاء والأصدقاء، مثمنا جهود العاملين في مجال العمل الإنساني حول العالم، الذين يبذلون جهوداً جبارة من خلال تقديم الإغاثة وحالات الطوارئ والمساعدة الإنسانية للمحتاجين في مختلف دول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى