عالم مدهش .. اختتام الدورة ال 25 الحافلة بالتجارب الممتعة

دبي – الوحدة:

أسدل عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية الداخلية التي تُقام سنوياً خلال فصل الصيف، الستار على دورته الأكبر والأكثر تشويقاً هذا الأسبوع، وذلك بعد تقديم أجندة استثنائية من الأنشطة والفعاليات المرحة للجميع. وأقيمت الدورة الخامسة والعشرين من الوجهة المفضلة في فصل الصيف خلال الفترة من 21 يونيو حتى 18 أغسطس، وقدّمت لزوارها من الأفراد والعائلات فرصاً عديدة لصنع ذكريات لا تُنسى، من خلال المناطق الترفيهية الرائعة، والألعاب الممتعة، والبرنامج الحافل بالعروض المسرحية، وورش العمل التثقيفية، وغيرها الكثير.

وقدّم مدهش ودانة، شخصيتا دبي المحبوبتان، أجواءً من البهجة والمرح لسكان المدينة وزوارها في عالمهما الصيفي الموسمي الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ودي إكس بي لايف، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي. وتضمنت دورة هذا العام من عالم مدهش برنامجاً تثقيفياً وترفيهياً مميزاً مع الكثير من الهدايا والسحوبات والتجارب الممتعة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

واشتمل عالم مدهش للمرة الأولى هذا العام على مجموعة من الألعاب والتجارب الجديدة، بما في ذلك حديقة الألعاب المطاطية، وأول مخيم صيفي من عالم مدهش على الإطلاق، وباقات احتفالات أعياد الميلاد الجديدة كلياً، ما أضاف المزيد من المتعة إلى تجربة الزوار من الأطفال. كما استمتع الضيوف الصغار بأكثر من 100 لعبة أركيد، وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، إضافة إلى أكثر من 40 لعبة وتحدياً ونشاطاً تفاعلياً، وورش عمل للفنون والحرف اليدوية، والمنزلقات المطاطية، وغيرها. وأقيمت أيضاً مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الترفيهية والمسرحية الحية التي كان أبطالها مدهش ودانة، وكذلك العديد من ورش العمل التثقيفية بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية في دبي، والتي قدّمت تجارب ملهمة ومفيدة للعقول الشابة. واستمتع الزوار بالعديد من تجارب تناول الطعام والتي تضمنت أكثر من 20 مطعماً لتلبية جميع الأذواق.

وبعد انتهاء فعالياته، ترك عالم مدهش 2024 الكثير من الذكريات التي ستظل محفورة في ذاكرة العائلات في مختلف أنحاء دبي.

المشاركات الاخيرة

قصف مدفعي إسرائيلي جنوب لبنان

بيروت  (د ب أ)- قصفت المدفعية الإسرائيلية، بعد ظهر اليوم الإثنين، عددا من المناطق في…

19 أغسطس، 2024

حاكم الشارقة يعتمد قبول 330 طالبا و طالبة

 اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قبول…

19 أغسطس، 2024

حرم الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي في ذمة الله

  راس الخيمة -الوحدة: انتقلت الى رحمة الله الشيخة عائشة عبدالله مطر المهيري حرم معالي…

19 أغسطس، 2024

ضربة الشمس أم الإجهاد الحراري؟

برلين -(د ب أ)- حذرت مؤسسة الدماغ الألمانية من التعرض للشمس خلال الأيام التي ترتفع…

19 أغسطس، 2024

ما أسباب حرقان اللسان؟

برلين - د ب أ قالت مبادرة "برودينت" الألمانية إن حرقان اللسان له أسباب عدة،…

19 أغسطس، 2024

ما هو الاضطراب ثنائي القطب؟

 برلين - (د ب أ)- عرفت الجمعية الألمانية للاضطراب ثنائي القطب هو اضطراب نفسي يمتاز…

19 أغسطس، 2024