أخبار رئيسية

جامعة أم القيوين تحتفي بإنتهاء المرحلة الثانية من التحول الرقمي

احتفت جامعة أم القيوين اليوم تحت رعاية سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس مجلس أمناء جامعة أم القيوين، بالإنتهاء من المرحلة الثانية لمشروع التحول الرقمي الذي تم اعتماده في نظام الجامعة، وشمل التحول الرقمي في المجال الأكاديمي والإداري والمالي وضمان الجودة بالجامعة.

حضر الحفل الذي نظم في حرم الجامعة سعادة خالد عمر الخرجي عضو المجلس الوطني الإتحادي، وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، ومدير الجامعة الدكتور جلال حاتم، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة.

وبدأ الحفل بكلمة الدكتور جلال حاتم، الذي استعرض استراتيجية التحول الرقمي للجامعة، وقال أن هذه الاستراتيجية تأتي في إطار رؤية الجامعة الطموحة لتطوير الخدمات التعليمية والبحثية والإدارية، بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية العالمية منوها بأن الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو تحسين تجربة الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على حد سواء، وذلك من خلال تطبيق أنظمة ذكية تسهم في تعزيز الأداء الأكاديمي والإداري.

وأكد أهمية استمرار الجهود لإكمال جميع مراحل المشروع بنجاح، مشيرا إلى أن جامعة أم القيوين تسعى للارتقاء إلى مستوى الجامعات العالمية العريقة من خلال تطبيق أحدث التقنيات في جميع عملياتها الأكاديمية والبحثية والإدارية والمالية.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى