أخبار الوطن

شرطة دبي تنظم لقاءً مفتوحاً مع مكاتب تأجير السيارات

لتعريفهم بخدمات "على دربك"

دبي – الوحدة

نظمت شرطة دبي ممثلة بمبادرة وخدمة على دربك، اللقاء المفتوح مع مكاتب تأجير السيارات في دبي، وذلك لتعريفهم بخدمات شرطة دبي ومبادرة على دربك، إضافة إلى تعزيز وتفعيل قنوات التواصل المباشر معهم، وإتاحة الإمكانية لهم لإبداء الرأي وطرح الملاحظات والمقترحات.

وتضمن اللقاء التعريف بالشراكة بين شرطة دبي وشركات التزود بالوقود في إمارة دبي (إينوك، أدنوك، إمارات)، لتقديم 6 خدمات تتمثل في خدمة تقارير الحوادث المرورية البسيطة، وتقارير الحوادث ضد مجهول، وخدمة المفقودات والمعثورات، وخدمة تصليح المركبات، وخدمة عين الشرطة، إلى جانب خدمة “E-Crime”، كما تضمنت التعريف بخدمات شرطة دبي والمهام التي تقوم بها.

وقال الملازم أول مهندس خبير عيسى حسن أهلي نائب رئيس مبادرة وخدمة على دربك، إن اللقاء مع أصحاب مكاتب تأجير السيارات يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم، على تنظيم اللقاءات مع الشركاء الخارجيين بهدف تعزيز التواصل مع الشركاء والاستماع لآرائهم واقتراحاتهم، والوقوف على التحديات، وذلك لإشراكهم في تطوير خدمات ومبادرات شرطة دبي.

وأضاف أن شرطة دبي أطلقت المبادرة بهدف التسهيل على المراجعين وإسعادهم دون الحاجة إلى الوصول إلى مراكز الشرطة في دبي، وتقديم خدمات تتماشى مع توجهات الحكومة للارتقاء بجودة الحياة في المجتمع، من خلال تطبيق برنامج تصفير البيروقراطية الذي يسعى إلى تبسيط وتقليص الإجراءات الحكومية وإلغاء الإجراءات والاشتراطات غير الضرورية، فضلا عن تمكين أفراد المجتمع من الحصول على الخدمات الشرطية بطريقة سلسة ومرنة ورفع مستوى سعادة المتعاملين عبر سرعة إنجاز متطلبات الحصول التقارير والخدمات.

وأكد الملازم أول مهندس خبير عيسى حسن أهلي أن المبادرة لعبت دوراً كبيراً في تسهيل وتبسيط الإجراءات على المتعاملين، بدلاً من الذهاب إلى مراكز الشرطة عند ارتكاب الحوادث المرورية، موضحاً أن المبادرة استطاعت تحقيق نتائج متقدمة من خلال التعامل مع الطلبات بسرعة ويسر وإنجازها في فترة وجيزة من خلال 138 محطة تزود بالوقود في مختلف مناطق الإمارة.

وفي الختام، أجاب الملازم أول مهندس خبير عيسى حسن أهلي والرقيب عمر البلوشي خلال حلقة نقاشية مع الحضور، عن استفسارات وملاحظات ومقترحات المشاركين في اللقاء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى