مال وأعمال

مجموعة حياة تعيّن ستيفن أنسيل مديراً إدارياً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي – الوحدة:
كشفت مجموعة حياة عن تعيين ستيفن أنسيل، مديراً إدارياً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تشهد توسعًا سريعًا في الآونة الأخيرة، سيشرف ستيفن على محفظة المجموعة الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تضم حاليًا 38 فندقًا وأكثر من 9000 غرفة وثماني علامات تجارية، من بينها “بارك حياة” الفاخرة و”فنادق ومنتجعات أليلا” وغيرها. كما سيؤدي دوراً رئيسياً في تعزيز حضور المجموعة في المملكة العربية السعودية، وضمان استمرار تقديم العلامات التجارية عروضاً متميزة تلبي احتياجات الضيوف والشركاء.

انضم ستيفن إلى مجموعة حياة في عام 1996 كمدير لقسم المأكولات والمشروبات في فندق حياة ريجنسي الرياض، وتدرّج في مناصب عدة حتى أصبح مديراً عاماً لعدد من فنادق حياة، بما في ذلك فندق حياة ريجنسي بيشكيك وفندق حياة ريجنسي كييف، حيث لعب دوراً محورياً في افتتاح هذه الفنادق. كما أمضى تسع سنوات ناجحة في إدارة فندق بارك حياة موسكو قبل تعيينه كنائب رئيس المجموعة لمنطقة روسيا وأوروبا الشرقية في عام 2014. يُذكر أن أنسيل حاصل على درجة في إدارة الفنادق والإطعام من جامعة بورتسموث.

مع خبرة تقارب 30 عاماً في مجال الضيافة، يجلب ستيفن إلى دوره الجديد ثروة من المعرفة وسجلًا حافلاً في إدارة الفنادق. في دوره الأخير، كان يتولى منصب نائب رئيس المجموعة في أوروبا الوسطى، حيث أشرف على عمليات حياة في تلك المنطقة، بالإضافة إلى منصبه كمدير عام في فندق بارك حياة زيورخ، حيث أدار الفندق السويسري الفاخر مطبقاً شغفه وخبرته الواسعة في مجال الضيافة.

تلتزم مجموعة حياة بتوسيع حضورها في وجهات جديدة وتقديم تجارب فريدة. تستعد المجموعة لافتتاح “جراند حياة البحر الأحمر” و”ميرافال البحر الأحمر” في المملكة العربية السعودية بحلول أواخر عام 2025. بالإضافة إلى ذلك، أبرمت حياة اتفاقيات مع مدينة المعرفة الاقتصادية (KEC) في وقت سابق من هذا العام لتطوير فندقين جديدين يحملان علامة حياة في المدينة المنورة، هما “حياة هاوس المدينة” و”حياة سنتريك المدينة”، مما سيضيف 576 غرفة إلى خطط توسع المجموعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى