مرئيات

(أدب اليافعين) .. عنوان حلقة رواق القادمة

الشارقة – الوحدة:

تحت شعار (رحلة في عوالم لا تنتهي)، أعلنت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، إحدى مؤسسات ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عن موعد تنظيم الحلقة القادمة من برنامجها الأدبي رواق (أدب اليافعين) بتاريخ 7 سبتمبر في بيت الحكمة.

ستتطرق حلقة رواق القادمة إلى كتب اليافعين، حيث تمثل هذه الكتب عنصرًا فعالًا يساهم في تشكيل شخصية من هم في سن المراهقة. ففي حلقة رواق سيتم مناقشة دور أدب اليافعين في بناء وتكوين الجيل الصاعد ورسم ملامحه. كما سيتم خلال الحلقة تسليط الضوء على أبرز التحديات التي يواجهها الشباب، وكيف يتم تناول ومعالجة هذه القضايا في كتب اليافعين.

والجدير بالذكر أن في حلقة رواق القادمة سيتمكن المشاركين من الخوض في نقاشات بناءة عن أهمية أدب اليافعين ومدى تأثير هذا النوع من الأدب على الفرد والمجتمع. فبرنامج رواق يوفر البيئة الآمنة لمناقشة شتى المواضيع الأدبية حيث أنه أول برنامج أدبي من تنظيم مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات. ويتكون البرنامج من مجموعة من الأنشطة الأدبية التي تعزز من قدرة المشارك على سرد القصص والقراءة وتهدف إلى إنشاء مجتمع مُحب للأدب بجميع أشكاله. وتقوم هذه المبادرة على إفساح المجال لمحبي الأدب بأن يخوضوا في حوارات ونقاشات هادفة وإبداعية عن مختلف المواضيع كدور المرأة في الأدب وأدب الروايات الرسائلية.

ويمكن للراغبين في الانضمام في الجلسة القادمة من برنامج (رواق) التسجيل من خلال المواقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة الشارقة لتطوير القدرات https://sharjahcd.ae/ar/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى