أخبار الوطن

شركة زعبيل فيد راعياً رسمياً للدورة الحادية والعشرين لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024

أبوظبي – الوحدة:

أعلن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية عن اختيار شركة “زعبيل فيد” كراعي رسمي للدورة الحادية والعشرين للمعرض والذي سيُقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري الإمارات مما يسلط الضوء على الالتزام المشترك بدعم التراث الغني للمنطقة وتعزيز الممارسات المبتكرة في الصناعة.
ويُنظم المعرض من قبل نادي صقاري الإمارات بالتعاون مع مجموعة أدنيك كشريك استراتيجي، وذلك عبر ذراع إدارة الفعاليات في مجموعة أدنيك، “كابيتال للفعاليات”، وسيُعقد في مركز أدنيك بأبوظبي من 31 أغسطس إلى 8 سبتمبر المقبل.

 

 

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: “يسعدنا أن نرحب بشركة زعبيل فيد كراعٍ رسمي للمعرض، وأن نعرب عن امتناننا لدعمها الكبير لهذا الحدث البارز، حيث تؤكد مجموعة أدنيك التزامها بتوفير تجربة استثنائية لا مثيل لها تسلط الضوء على الابتكار والاستدامة، خلال نسخة هذا العام من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية. ونحن حريصون على بذل كل الجهود الممكنة، بالتنسيق مع جميع شركائنا في القطاعين العام والخاص، ليكون تنظيم هذا المعرض متميزاً بما يليق بسمعة إمارة أبوظبي وبما يتماشى مع تطلعات قيادتنا الرشيدة”.
وقال علي آل علي، الرئيس التنفيذي لنادي دبي لسباق الخيل وشركة زعبيل فيد: “تفخر شركة زعبيل فيد بأن تكون الراعي الرسمي لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، الذي يمثل منصة مثالية للجمع بين مختلف المعنيين بقطاع الفروسية والتواصل مع عملائنا، ونأمل أن يحظى زوار المعرض بتجربة غنية عبر استكشاف ما نقدمه من حلول ومنتجات متميزة في مجال الأعلاف الحيوانية والمخصصة لتعزيز الرعاية المسؤولة وتحسين الأداء”.
وسيقدم المعرض في نسخة العام الحالي مجموعة من الأنشطة المتنوعة والغنية، والتي تشمل عروضاً حية ومسابقات حماسية والعديد من الفعاليات التراثية والرياضية الرائدة، كما يمكن للزوار استكشاف مجموعة من العروض المتخصصة التي تضم أحدث المنتجات الخاصة بالحياة البرية والأنشطة الخارجية، بالإضافة إلى الوجهات الفريدة، والجولات برفقة مرشدين سياحيين، وتجارب السفاري المخصصة، لتوفر هذه التجربة بمزيج استثنائي من مغامرات الحياة البرية، والتفاعل الثقافي والجولات السياحية الخلابة.
يذكر أنه على مدى أكثر من عقدين من الزمن، نجح معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في ترسيخ إرث عريق أسهم في جعل أبوظبي بمكانة ريادية متقدمة في قطاعي الصيد والحفاظ على البيئة. وباعتبارها الجهة المنظمة لأول مرة للمعرض، تفخر أدنيك بحصولها على هذه الفرصة لتوظيف قدراتها وخبراتها الواسعة لضمان نجاح المعرض.
ويمكن الحصول على تذاكر النسخة الأكبر والأبرز من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية عبر زيارة الموقع الإلكتروني لـ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية والاختيار من بين الباقات المتاحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى