تكريم رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بوسام الخدمة المجتمعية

الشارقة / الذيد – الوحدة:

في إطار احتفالية مميزة، تم تكريم سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، بـ “وسام الخدمة المجتمعية” الذي قدمه مجلس سفراء البورد الأوروبي، وذلك تقديراً لجهوده البارزة في خدمة المجتمع.
تُعدُّ مراسم تكريم سعادة سالم محمد بن هويدن ، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، بـ “وسام الخدمة المجتمعية” من قبل مجلس سفراء البورد الأوروبي، دليلاً واضحاً على التقدير الكبير للجهود المبذولة في خدمة المجتمع.
إن هذا التكريم يُمثل اعترافاً شاملاً بإنجازات ابن هويدن وتفانيه في تعزيز العمل الاجتماعي والخيري، وهو تجسيد لروح العطاء والإيثار التي تميز مسيرته المهنية والمجتمعية.
وفي تعليقه على هذا التكريم، أعرب سعادة سالم محمد بن هويدن عن شكره وامتنانه للجهات التي منحت هذا الوسام، مؤكداً أن هذا التكريم ليس مجرد جائزة شخصية، بل هو تكريم لجميع القائمين على نادي الذيد وكل من يسهم في دعم العمل المجتمعي.
وقال ابن هويدن : “أشعر بفخر واعتزاز كبيرين بهذا التكريم، الذي أراه تجسيداً لجهود الجميع في تحقيق الأهداف النبيلة لخدمة المجتمع، وإن العمل التطوعي هو ركيزة أساسية في بناء مجتمع قوي ومتماسك، ويسعدني أن أكون جزءاً من هذه الجهود المباركة.
وأضاف : أود أن أقدم جزيل الشكر لكل من دعم وشارك في هذا المسعى، وأؤكد أن تكاتفنا ومثابرتنا هو ما يعزز من قدرتنا على تحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مجتمعنا الغالي.”

وفي هذا السياق، نظم نادي الذيد ورشة تدريبية بعنوان “المتطوع المتميز”، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية ومركز الشارقة للعمل التطوعي. قدم الورشة المستشار الدكتور عادل عبد الله، وذلك مساء أمس في مقر النادي. حضر الفعالية سعادة راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، ومهير عبيد الخيال الطنيجي، المدير الإداري لنادي الذيد، بالإضافة إلى عدد من شخصيات المجتمع وموظفي وإداريي النادي.
استهدفت الورشة منتسبي ومتطوعي نادي الذيد، فضلاً عن المهتمين بالعمل التطوعي من المجتمع. وركزت على توضيح مفاهيم التطوع وأبعاده، وغرس قيم العطاء وثقافة التطوع، بالإضافة إلى تشجيع أفراد المجتمع على الانخراط في الأعمال الإنسانية والتطوعية والمساهمة بخبراتهم في خدمة الوطن. كما تناولت الورشة أهمية تكوين قيادات تطوعية تسهم في خدمة المجتمع بشكل فعّال.
في ختام الورشة، تم تكريم المحاضر الدكتور عادل عبد الله تقديراً لجهوده القيمة، كما عبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم للمعلومات القيمة التي قدمها.

 

المشاركات الاخيرة

منتخب الإمارات يشارك في بطولة الظفرة الدولية لكرة السلة

يستضيف نادي الظفرة البطولة الدولية الأولى لكرة السلة للرجال بمدينة الظنة من 26 أغسطس الحالي…

23 أغسطس، 2024

أحمد بن حميد النعيمي يقدم واجب العزاء في وفاة عبدالرحمن عبدالله الهاجري

[gallery size="full" columns="2" ids="307984,307982"] قدم الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان…

23 أغسطس، 2024

الهند تبدأ تطوير لقاح ضد جدري القردة

نيوديلهي - (د ب أ)- قال أدار بوناوالا، المدير التنفيذي لمعهد "سيروم" الهندي للأمصال، في…

23 أغسطس، 2024

“دبي العطاء” تطلق مبادرة لتزويد 10 آلاف طفل بالأدوات المدرسية بالتعاون مع “الدار”

أعلنت "دبي العطاء" وهي جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، اليوم إطلاق…

23 أغسطس، 2024

مدرب تشيلسي يرجح مشاركة جواو فيليكس أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

لندن  (د ب أ)- رجح مدرب تشيلسي مشاركة البرتغالي جواو فيليكس للمرة الأولى في فترته…

23 أغسطس، 2024

مقتل سبعة أشخاص بينهم <طفل> في غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان

بيروت / تل أبيب (د ب أ) - قالت وسائل إعلام رسمية ومصادر أمنية لبنانية…

23 أغسطس، 2024