شرطة أبوظبي و”بنك أبوظبي الأول” يسعدان الأطفال الأيتام مع العودة للمدارس

أبوظبي – الوحدة:

اسعدت شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأولFAB الأطفال الأيتام بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمناسبة العودة للمدارس وذلك وضمن أولويتها في إسعاد المجتمع.

ونفذت المبادرة إدارة الاعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة ودورية السعادة بمديرية المرور والدوريات الأمنية وقدم بنك أبوظبي الأول FAB الحقائب والمستلزمات الدراسية للأطفال الأيتام، فيما أعربت الهيئة عن بالغ شكرها وتقديرها للمبادرة الإنسانية والتي تركت أثراً طيبا وأدخلت الفرحة في نفوس الأطفال.

وأعرب سالم السويدي مدير مركز الهلال الأحمر في أبوظبي، عن تقدير الهيئة لمبادرة شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول تجاه الأيتام، وقال إن مثل هذه المبادرات تدعم جهود الهلال الأحمر الإنسانية على ساحته المحلية، وتعزز مجالات الشراكة بين الهيئات والمؤسسات الوطنية، وتجسد اهتمامها وحرصها على القيام بمسؤولياتها المجتمعية.

وأكد السويدي أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تولي اهتماما كبيرا لبرامجها الموجهة لصالح الأيتام وتوفير احتياجاتهم التعليمية والصحية والمجتمعية وغيرها، إلى جانب حرصها على إشراك قطاعات المجتمع المختلفة في هذه البرامج، من خلال تطوير استراتيجيات عمل مشتركة توفر رعاية أشمل للأيتام وأسرهم.

وأوضح المقدم ناصر عبد الله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني إن مشاركة شرطة أبوظبي في المبادرة تأتي تعزيزاً لمفهوم العمل الخيري وتجسيداً لقيم المحبة والتسامح والعطاء التي رسخها مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وقيادتنا الرشيدة في نفوسنا لتؤكد أهمية التواصل مع مختلف فئات المجتمع.

وأشار أن المبادرة ركزت على التواصل الإيجابي لإسعاد الأطفال وتعريفهم بقواعد السير والمرور، وأهمية الالتزام بحزام الأمان أثناء القيادة أو ركوب المركبة تفادياً لوقوع الحوادث المرورية، إلى جانب تقديم شرح حول دور دورية السعادة في تعزيز ونشر الإيجابية المرورية.

وأشاد بنك أبوطبي الأول FAB بجهود شرطة أبوظبي في دعم المبادرات الإنسانية وتعزيز مفهوم التسامح والعطاء بين فئات المجتمع، لافتاً إلى الدور الريادي النبيل الذي تتركه بصمات العمل الإنساني والخيري في مجتمع الإمارات لتكون نموذجا يحتذى في مواصلة هذا النهج الإنساني والخيري الذي تتميز به دولة الإمارات على المستوى الدولي.

المشاركات الاخيرة

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس أوكرانيا بذكرى ‎ الاستقلال

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تهنئة…

24 أغسطس، 2024

مؤسسة حمدان بن راشد تعرّف طلبة الدفعة السادسة ببرنامج ماجستير التربية الابتكارية

دبي - الوحدة: نظمت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية اللقاء التعريفي…

24 أغسطس، 2024

شرطة دبي تكثف جهودها في حملة “يوم بلا حوادث”

دبي - الوحدة: تحت مظلة وزارة الداخلية، وتنفيذاً لتوجيهات معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد…

24 أغسطس، 2024

مسابقة جمال السلوقي العربي: الاحتفاء بموروث الأجداد

- مسابقة جمال السلوقي العربي تسلط الضوء على واحدة من أقدم وأنقى سلالات الكلاب في…

24 أغسطس، 2024

سيدات أبو ظبي الرياضي وبطل لاوس في افتتاح (الاسيوية) بالرياض

الرياض - الوحدة: يخوض فريق نادي أبو ظبي الرياضي لسيدات كرة القدم ممثل كرة القدم…

24 أغسطس، 2024

بيع 10 ملايين نسخة من لعبة الفيديو الصينية “ووكونج” في ثلاثة أيام

هونج كونج  (د ب أ) – جرى بيع عشرة ملايين نسخة من لعبة الفيديو "بلاك…

24 أغسطس، 2024