صحة وتغذية

جامعة عجمان والنعيمي الخيرية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الطلبة المواطنين

عجمان- وام/ وقعت جامعة عجمان مذكرة تفاهم مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية انطلاقا من رغبة الجانبين بالتعاون لدعم طلبة العلم بالجامعة من مواطني إمارة عجمان ، بالإضافة إلى تنظيم أنشطة وفعاليات مشتركة وتبادل الخبرات والمعلومات ذات الاهتمام المشترك والاستفادة من الإمكانيات العلمية والعملية والمهنية لدى الجانبين.

وقع المذكرة عن جامعة عجمان الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، وعن مؤسسة حميد بن راشد الخيرية الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي، مدير عام المؤسسة، بحضور معالي عبد الله المزروعي رئيس مجلس إدارة صندوق ثامر للتكافل التعليمي، والدكتور حقي إسماعيل المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، وعدد من المسؤولين في الجانبين.

و قال الدكتور كريم الصغيرإن جامعة عجمان تضطلع دوما بالمسؤولية المجتمعية من خلال مساعدة الطلبة المتعثرين ماديا، وتعمل بمختلف الوسائل لمساعدتهم من خلال المبادرات المتنوعة التي تطلقها ومن أبرزها صندوق ثامر للتكافل التعليمي بالإضافة إلى تقديم المنح الدراسية للموظفين العاملين في العديد من المؤسسات الحكومية بإمارة عجمان.

من جانبها، أشارت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي إلى أن مؤسسة حميد الخيرية تنفذ توجيهات راعيها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ..، والذي يأتي طالب العلم المواطن من أولى أولوياته لاستكمال دراسته الجامعية.

وأوضحت أن تعزيز العلاقة مع جامعة عجمان جاء لدعم هذا الهدف ولمساعدة الطلبة المتعثرين ماديا لمتابعة دراستهم وِفق قوانين وأنظمة المؤسسة، ليُكمل مسيرة البناء التي تشهدها الدولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى