الوحدة الرياضي

نابولي يتفق مع مانشستر يونايتد على شراء سكوت ماكتوميناي

لندن  (د ب أ) –

ذكر تقرير إخباري أن نادي نابولي الإيطالي توصل لاتفاق مبدئي بشأن ضم سكوت ماكتوميناي لاعب وسط مانشستر يونايتد مقابل 30 مليون يورو (5ر33 مليون دولار).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أنه يتبقى على هذه الصفقة المحتملة رغبة اللاعب الدولي الاسكتلندي في مغادرة النادي الإنجليزي، وهناك أمور أخرى بحاجة لتسوية.

ومن المنتظر أن يفتح رحيل ماكتوميناي الباب أمام مانشستر يونايتد لضم لاعب وسط آخر، حيث يتصدر مانويل أوجارتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الترشيحات وسط تركيز النادي الإنجليزي أيضا على الالتزام بلوائح الربحية والاستدامة.

وشارك الاسكتلندي ماكتوميناي كبديل في أول ثلاث مباريات مع الفريق هذا الموسم، لكنه خاض 43 مباراة في الموسم الماضي منها الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 1/2 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في أيار/مايو.

ويعد ماكتوميناي من ناشئي مانشستر يونايتد حيث انضم للنادي في 2012 وخاض أول مباراة مع الفريق الأول ضد أرسنال بعد خمس سنوات، ووقع عقدا مدته خمسة مواسم مع خيار التمديد لموسم آخر في حزيران/يونيو 2020.

وارتبط لاعب مانشستر يونايتد بالانتقال إلى أندية أخرى هذا الصيف مثل فولهام الإنجليزي، وعملاقي تركيا جلطة سراي وفنربخشة.

ويبقى إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد متفائلا بإمكانية إبرام صفقات أخرى قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، وذلك بعد التعاقد مع الرباعي جوشوا زيركزي وليني يورو ونصير مزراوي وماتيس دي ليخت.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى