جوائز مطارات دبي تطلق فئة جديدة تحتفي بإنجازات الشباب في القطاع

"جائزة الشباب" الجديدة تحتفل بالمساهمات المتميزة للشباب في تقديم تجارب استثنائية لضيوف المطار

دبي – الوحدة:
في إطار التزامها برعاية الجيل القادم من قادة قطاع الطيران، أعلنت مطارات دبي عن إطلاق فئة “جائزة الشباب” ضمن جوائز oneDXB المقدمة من رئيس مطارات دبي، والتي تحتفي بمساهماتهم في الارتقاء بتجربة المسافرين في المطار الدولي الأكثر ازدحاماً في العالم من حيث حركة المسافرين الدوليين.

تُعد جوائز oneDXB المقدمة من رئيس مطارات دبي من الفعاليات السنوية المرموقة التي تجمع تحت مظلتها جميع شركاء مطارات دبي الاستراتيجيين للاحتفاء بالإنجازات المتميزة في فئات مختلفة تشمل الابتكار والتميز التشغيلي والقيادة.

وجرى الإعلان عن فئة الجوائز الجديدة خلال حفل نظم من قبل لجنة oneDXB ومجلس شباب مطارات دبي، جمع مجموعة كبيرة من شباب مطارات دبي ومجتمع المطار للتواصل والتعاون وتسليط الضوء على دورهم الهام في رسم ملامح مستقبل القطاع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماجد الجوكر، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي: “يُشكل الشباب في مطارات دبي القوة الدافعة لجهودنا المتواصلة على صعيد الابتكار والتميز التشغيلي. إن الهدف من إطلاق فئة جائزة الشباب لا يقتصر على تقدير مساهماتهم فحسب، بل يهدف أيضاً إلى تعزيز التزامنا بتوفير كل ما يحتاجونه لمواصلة النمو والتطور في مسيرتهم المهنية. فهم بُناة مستقبل مطارات دبي، ونحن ملتزمون بتوفير الفرص والدعم الذي يكفل نجاحهم على المستويات كافة”.

وشارك الشباب على مدار اليوم في أنشطة بناء الفريق، لتعزيز التعاون والتواصل بين الأعضاء. وشملت أجندة الفعالية جلسة تدريبية ركزت على التفكير التصميمي، وزودت المشاركين بمهارات ومنهجيات قيمة قابلة للتطبيق على مستوى حياتهم الشخصية والمهنية. كما شارك القادة من مختلف الجهات أفكارهم وخبراتهم، والذي بدوره عزز من أهمية دور الشباب في دفع جهود التطور والابتكار. وبالإضافة إلى ذلك، تم عقد جلسة نقاشية للشباب برعاية الإدارة العامة لأمن المطارات حول “بناء القدرات القيادية للشباب”.