page contents
الوحدة الرياضي

الكوري تشانج ينضم لقائمة المشاركين ببطولة مبادلة للتنس

أكَّدت اللجنة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، مشاركة الكوري هيون تشانج، في المنافسات، ليكون ثامن وآخر المشاركين الذين يؤكدون حضورهم في البطولة، التي تقام من 19 إلى 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري، على أرض مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وينضم تشانج، ليكون آخر المشاركين في البطولة، والتي تشهد حضور 5 من المصنفين العشر الأوائل عالميًا، بما في ذلك المصنف الأول رافاييل نادال، والثاني نوفاك ديوكوفيتش، والخامس دانييل ميدفيديف، والسادس ستيفانوس تسيتسيباس، والعاشر عالميًا جايل مونفيس.

ومع اكتمال قائمة المشاركين، يمكن لجمهور التنس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي الاستعداد لحضور منافسات قوية لمدة 3 أيام بين نخبة لاعبي، ونجوم التنس في العالم، بالإضافة للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على هامش البطولة.

وكشفت اللجنة المنظمة عن نتائج القرعة لمباريات البطولة؛ حيث يواجه تسيتسيباس الفائز في نهائي بطولة محترفي التنس 2019، مع جايل مونفيس في 19 ديسمبر/كانون الأول الجاري، فيما يتواجه تشانج وميدفيديف في وقت لاحق من اليوم نفسه، ضمن المواجهة الثانية للدور ربع النهائي.

ويشهد اليوم الثاني للبطولة، منافساتٍ حامية لكلٍ من نادال وديوكوفيتش؛ حيث يواجه ديوكوفيتش تسيتسيباس أو مونفيس، في مباراة نصف النهائي الأولى، بعد مباراة تحديد صاحب المركز الخامس.

ويعود نادال إلى أبوظبي، للمشاركة للمرة العاشرة في بطولة مبادلة العالمية للتنس؛ حيث يُواجه الفائز من مباراة ميدفيديف وتشانج، والتي ستذكر الجمهور بالمنافسة المميزة التي شهدها نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

ويشهد اليوم الثالث، مباريات تحديد أصحاب المركز الثالث، فيما تنطلق المباراة النهائية بعد ذلك لتحديد البطل والوصيف.

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة “فلاش إنترتينمنت”: “مع تبقي أيام معدودة على انطلاق نسخة تاريخية من بطولة مبادلة العالمية للتنس، وتأكيد مشاركة أهم النجوم العالميين، نعمل على استكمال الترتيبات اللازمة لتقديم تجربة مميزة للجماهير تمزج بين حماسة الرياضة، ومتعة الأنشطة الترفيهية الملائمة لجميع أفراد العائلة والتي نستضيفها على هامش البطولة”.

ويشارك تشانج في بطولة مبادلة العالمية للتنس على أمل تحقيق فوزٍ يفتتح به موسم عام 2020.

وقال تشانج في هذا الصدد: “عشت تجربة لا تنسى خلال مشاركتي الأولى في بطولة مبادلة العالمية للتنس العام الماضي، ويسرني العودة لملاعب أبوظبي هذا العام للبرهنة على مهاراتي وقدرتي على مواجهة أفضل اللاعبين العالميين”.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى