الوحدة الرياضي

مدرب بني ياس: نسعى للعودة بالفوز من الشارقة

أكد الألماني شايفر، مدرب بني ياس، أن فريقه سيواجه اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة، الشارقة أفضل فريق في دوري الخليج العربي.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي: “شاهدت مباراة الشارقة مع العين في كأس الخليج العربي، وقدم الشارقة مباراة كبيرة رغم الخسارة، وهو يملك عناصر على أعلى مستوى”.

وأضاف: “فوجئت في البداية بفوز الشارقة بالدوري وصدارته، لأن من المعتاد تواجد فرق دبي وأبوظبي بالصدارة، ولكن بعد مشاهدته عن قرب، تبين أنه فعلاً يستحق ذلك، بل هو مثال يحتذى به في التأسيس وبناء فريق ينافس لسنوات وسنوات، وهذا ما نسعى إليه في بني ياس”.

وتابع: “سنواجه فريق لديه عناصر مميزة مثل مينديز وكورنادو، ولكننا سنتمكن من إيقافهم، ولدينا تحدي يتكون في غياب فواز عوانه وخواو فيكتور، لكننا سنعوضهم بلاعبين آخرين على قدر المسؤولية، والجميل أن فواز سيتواجد بالمدرجات من أجل دعم زملاءه”.

وعن التغيرات الإدارية بالجهاز الفني لبني ياس، قال شايفر: “ذلك من الماضي، ولن يؤثر على لاعبي فريقيه الذين سيدخلون المباراة بعزيمة وروح وشجاعة، وشاهدت ، كيف فاز اليونايتد على السيتي بالعزيمة والروح، رغم أن السيتي يملكون عناصر أقوى وأفضل”.

وأضاف: “لاعبو بني ياس قدموا مستوى مميزا مع الفجيرة وحتا، وهذا ما أريده منهم أمام الشارقة، بأن يلعبوا ويقدموا 120% من أجل الفوز، والتركيز طيلة الـ90 دقيقة، وأنا كلي ثقة بهم، والجميع يتذكر بأننا فزنا على الشارقة بداية الموسم بهدفين نظيفين”.

وأخيراً، قال شايفر: “الفريق الأقوى لا يفوز دوماً، وهذا ما حدث أيضاً مع بايرن، عندما خسر بالأمس من بروسيا 1-2، بسبب عزيمة الفريق الأخر، ورغبته الواضحة بالفوز، لهذا نحن ذاهبون للشارقة للفوز، وليس للتعادل”.

وبدوره، قال محمد كمعس، لاعب بني ياس: “ثقتي عالية بزملائي وعملهم طيلة الأسبوع من أجل المباراة، وغيابات الفريق لن تكون عذراً لعدم الفوز”.

وعند سؤاله عن نقطة التعادل مع الشارقة، قال: “بلا شك بأنها ايجابية أمام المتصدر، ولكن هدفنا، الفوز والعودة بشكل قوي مع عودة بطولة الدوري من جديد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى