مرئيات

مفاجآت صيف دبي تدخل في شراكة مع مؤسسة الإمارات للآداب

- الشراكة بهدف تقديم عطلة نهاية أسبوع مليئة بسرد القصص والشعر والموسيقى

قصص رائعة ونقاشات مفيدة وفعاليات ترفيهية ممتعة يومي 30 و31 أغسطس في سيتي سنتر مردف جلسات وعروض مجانية باللغتين العربية والإنجليزية يقدمها أشهر مؤلفو كتب الأطفال بهدف تسليط الضوء على أفضل المواهب المحلية في دولة الإمارات

 

دبي – االوحدة:
تواصل مفاجآت صيف دبي 2024 تقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها لسكان دبي وزوارها في الأسبوع الأخير من دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً، مع إطلاق فعالية القصص الحية من تقديم مؤسسة الإمارات للآداب والتي تُقام في سيتي سنتر مردف يومي 30 و31 أغسطس بدءاً من الساعة 5 مساءً وتفتح أبوابها أمام الجميع مجاناً للاحتفاء بالكلمة المكتوبة والمنطوقة بمشاركة نخبة من مؤلفي كتب الأطفال ورواة القصص وأفضل المواهب من دولة الإمارات.

وتشكل الفعالية، التي تنظمها مؤسسة الإمارات للآداب بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ويستضيفها سيتي سنتر مردف، إضافة جديدة ومميزة إلى جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي المزدحم بآلاف الأنشطة الاستثنائية التي يمكن الاستمتاع بها في مختلف أنحاء المدينة، حيث يمكن للعائلات صنع ذكريات صيفية لا تنسى من خلال الدخول إلى عالم رائع من القصص الجذابة والجلسات المصممة خصيصاً والفعاليات الترفيهية.

وتسلط مؤلفة كتب الأطفال الشهيرة كاثي أوربان وراوية القصص لمياء توفيق، الضوء على التأثير القوي للآداب على حياة الأطفال يوم 30 أغسطس، في ما يقدم عازف منفرد من فرقة شباب دبي مقطوعة موسيقية ساحرة، قبل أن يصعد المغني الإماراتي زرعوني على خشبة المسرح لإبهار الجمهور بألحانه الرائعة.

 

وتتواصل الفعالية الثقافية والإبداعية يوم 31 أغسطس، حيث تصعد كاثي أوربان على خشبة المسرح مرةً أخرى، إلى جانب مجموعة جلسات تقدمها مؤلفة كتب الأطفال الأفضل مبيعاً هيلين فارمر والكاتبة والرسامة المصرية نيروز الطنبولي. ويختتم البرنامج مع عروض موسيقية مميزة يقدمها كل من المغني وعازف الجيتار الفلسطيني عمار أشقر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى