page contents
الوحدة الرياضي

عمومية طارئة لاتحاد الكرة

أعلنت الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم عن عقد جمعية عمومية غير عادية يوم السبت المقبل، من أجل تشكيل لجنة انتقالية لإدارة شؤون الاتحاد.

وذكر اتحاد الكرة  في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي أمس الأول الأحد: “تلقت الأمانة العامة لاتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم وبشكل رسمي استقالة أغلبية أعضاء مجلس الإدارة بمن فيهم رئيس المجلس (مروان بن غليطة)”.

وأوضح البيان: “استنادا إلى النظام الأساسي لاتحاد الكرة، دعت الأمانة العامة لعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لتشكيل اللجنة الانتقالية”.

وأضاف البيان: “سيتم عقد الجمعية العمومية غير العادية يوم السبت الموافق 14 كانون أول/ديسمبر 2019، في فندق أنتركونتيننتال فيستفال سيتي دبي في تمام الساعة السادسة مساء”.

وكان مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي قد تقدم باستقالته عقب النتائج المخيبة التي حققها منتخب الإمارات في الفترة الأخيرة وتبعه عدد من الأعضاء.

وكان منتخب الإمارات (الأبيض) قد خرج من الدور الأول لبطولة كأس الخليج العربي (خليجي 24)، المقامة حاليا في قطر، كما يعاني من النتائج المهتزة في التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم بقطر عام 2022 وكأس الأمم الآسيوية التي ستقام في الصين عام 2023، مما دفع اتحاد الكرة الإماراتي لإقالة الهولندي بيرت فان مارفيك من تدريب المنتخب الأبيض مؤخرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى