أخبار الوطن

عبد الله المري… الإماراتية أثبتت استحقاقها للفرص في كافة المجالات

دبي – الوحدة:

 

تتقدم القيادة العامة لشرطة دبي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود بمناسبة احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار “نتشارك للغد”

كما ترفع القيادة العامة لشرطة دبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى “أم الإمارات” سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، مثمنة جهود سموها ومبادراتها بتخصيص يوم 28 من شهر أغسطس يوماً للمرأة الإماراتية، وإطلاقها هذا العام شعار “نتشارك للغد”، بالتزامن مع تمديد مبادرة “عام الاستدامة” لتشمل عام 2024.

وقال معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، إن الاحتفاء السنوي بيوم المرأة الإماراتية، إنما يعكس التقدير العميق والاعتراف الكبير بالدور البارز الذي تلعبه المرأة الإماراتية في بناء المجتمع وتعزيز تقدم الوطن. لقد أثبتت المرأة الإماراتية استحقاقها للفرص جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل، وقدمت رؤى جديدة واستراتيجيات مبتكرة ساهمت بقوة في الدفع بالمجالات كافة نحو مستويات رائدة.

وأضاف معاليه ” منذ تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، كانت المرأة ولازالت شريكًا رئيسيًا في رحلة التنمية والازدهار. إن الإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية ليست مجرد قصص نجاح فردية، وإنما انعكاس حقيقي لروح الشراكة وتكامليتها بين الجنسين في المجتمع الإماراتي. إن الاحتفاء بهذا اليوم فرصة للتعبير عن تقديرنا لكل امرأة ساهمت في بناء الأسرة والمجتمع والوطن، وحافز لتعزيز دورها وإشراكها بفعالية أكبر في صياغة وتصميم المستقبل، وتأكيد على النهج التشاركي في دولة الإمارات، وصولاً إلى عالمٍ أكثر توازناً واستدامة.”

كل عام وأنتنّ بخير، ودامت إنجازاتكن مصدر فخر وإلهام للوطن والعالم أجمع.

 

 

 

((أخبار شرطة دبي))

مع الخبر صور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى