رئيس دائرة صحة أبوظبي : نفخر بما حققته الإمارات في ملف تمكين المرأة

قال معالي منصور إبراهيم المنصوري رئيس دائرة الصحة في أبوظبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.. “ في هذا اليوم يحق لنا أن نفخر بما حققته الإمارات في ملف تمكين المرأة وما أنجزته الإماراتيات في شتى المجالات بفضل الرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة ودعمها المتواصل وإيمانها بالدور المحوري للمرأة باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز مسيرة النهضة الوطنية”.
وأضاف معاليه في كلمة بهذه المناسبة أن المرأة الإماراتية على مدى العقود الماضية أثبتت قدرتها على المشاركة الفاعلة والحقيقية في تقدم وتطور الدولة لتضع بصمتها الإبداعية في مختلف القطاعات وتكرس إمكاناتها وقدراتها في خدمة الوطن في ظل توجيهات القيادة التي جعلت تمكين المرأة في مقدمة الأولويات الوطنية.
وتقدم بأسمى آيات التقدير والامتنان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية التي أرست نموذجاً ملهماً في تمكين المرأة وتمهيد الطريق أمام إبداعاتها وإسهاماتها وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية للمرأة لتقوم بدورها الوطني بكل ثقة واقتدار.
وقال “ لا يفوتني بهذه المناسبة التعبير عن عميق فخرنا واعتزازنا بما تقدمه المرأة الإماراتية لتحقيق الأهداف الطموحة لقطاع الرعاية الصحية والمضي في ترسيخ مكانته من بين الأفضل عالمياً متطلعين لمواصلة مشاركتها الكبيرة في الارتقاء بمسيرة نهضة الإمارات”.